عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابتها بسرطان الثدي.. ريهام عبد الغفور تدعو لـ كندة علوش: ربنا يخليكي لجوزك وولادك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

قامت الفنانة ريهام عبد الغفور بدعم الفنانة  كندة علوش بعد إعلان الأخيرة إصابتها بسرطان الثدي منذ ساعات قليلة، وقامت ريهام عبد الغفور بالدعاء لـ كندة علوش وطلبت من كل متابعيها الدعاء لها بالصحة والعافية من أي شر أو مرض يصيبها.

ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور تدعو لـ كندة علوش: ربنا يخليكي لجوزك وأولادك

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة كندة علوش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها بكلمات تحاول فيها دعمها كما أنها قامت بالدعاء لها والطلب من جمهورها ومتابعيها أن يدعون لها، وكتبت ريهام عبد الغفور على الصورة: “اللهم رب الناس اذهب البأس.. انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ..شفاء لا يغادر سقمًا اللهم اشف مرضانا إنك على كل شئ قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة ..بحبك أوي”.

وحرصت كندة علوش على الرد على منشور الفنانة ريهام عبد الغفور وكلماتها الرقيقة، حيث علقت كندة علوش على منشور ريهام عبد الغفور الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: “آمين.. متشكرة أوي ياريكو بحبك أوي”، بالإضافة لتعليق نجوم الفن على الصورة داعيين جميعهم للفنانة كندة علوش بالشفاء العاجل والعافية والصحة الدائمة.

تفاصيل إصابة كندة علوش بسرطان الثدي 

وكانت أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي الساعات القليلة الماضية خلال استضافتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكشفت كندة علوش لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي بعدما قامت بإخفاء الخبر عن الإعلام وجمهورها لفترة زمنية طويلة، وقالت كندة علوش: “حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، وكان بقاله فترة ولما عرفت بعد أقل من أسبوع كنت باخد أول جلسة كيماوي في أول شهر 4 بعد ميلاد ابني.. تلقيت الخبر بسكينة وعمرو كان مرعوب أكتر مني.. النهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور 

في سياق مختلف تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير مشاهدها من مسلسل كتالوج استعدادًا لطرحه الفترة المقبلة، والذي يشاركها في بطولته الفنان محمد فراج ويعتبر هذا التعاون الأول بينهما، ويشاركهم في مسلسل كتالوج الفنان صدقي صخر، الفنانة سماح أنور، وبيومي فؤاد، وتظهر ريهام عبد الغفور في المسلسل زوجة محمد فراج ولهما طفلان ولد وبنت وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شيق من المتوقع أن ينال إعجاب الجمهور ومحبي ريهام عبد الغفور.

تابع موقع تحيا مصر علي