عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روحتى فين يامريم .. تغيب فتاة عن منزل أسرتها في ظروف غامضة بالشرقية

الفتاة المتغيبة
الفتاة المتغيبة

تغيبت فتاة تٌدعى "مريم ممدوح" عن منزلها في ظروف غامضة، بقرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية منذ الأربعاء الماضي.

أوضحت أسرة «مريم» بأن نجلتهم تخرجت من كلية حقوق جامعة الزقازيق هذا العام، وخرجت صباح الأربعاء الماضي واستقلت القطار المتجه إلى مدينة الزقازيق، وحتى الآن لم تعود إلى المنزل.

والدة مريم في حالة انهيار

وأضافت والدة مريم ان ابنتها متغيبة عن المنزل منذ سبعة، مشيرة إلى أنها كانت ذاهبة إلى الجامعة لاستخراج شهادة التخرج، كما قالت لها بأنها ستشتري بعض احتياجاتها الخاصة بسبب اقتراب فرح شقيقها ولكن حتى الآن لم تعود.

وأشارت والدة «مريم» بأنهم سألوا جميع أصدقائها المقربين عنها، كما سألوا جيرانهم وأقاربهم ولكن دون فائدة ولم يراهم أحد أو يجدوا أي تتبع يساعدهم في الوصول إليها حتى الآن، مما جعلهم لا يقدرون على النوم أو الراحة نتيجة القلق عليها.

البداية عندما تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد هاني خريبة مأمور مركز مشتول السوق يفيد تلقيه بلاغا بتغيب " مريم ممدوح" 21 سنة من قرية الصحافة التابعة للمركز.

علي الفور قام المقدم هشام عبد الحميد رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق بفحص الكاميرات وتبين أنها استقلت قطار الزقازيق الأربعاء الماضي، لشراء بعض احتياجاتها وبعدها استقلت تاكسي، وبسؤال سائق التاكسى حاول مراجعة ذاكرته ولم يتذكر، فيما تتبع الجهات الأمنية تليفونها لمعرفه مكان تواجدها، وتم تحرير المحضر رقم 2448، وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي