عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان عريس وفرحه كمان شهرين .. أسرة الشاب "عبدالله" تكشف تفاصيل مقتله على يد صديقه في الشرقية

تحيا مصر

كشفت أسرة الشاب "عبدالله محمد أبو العلا" ابن قرية الغابة التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، تفاصيل مقتله على يد صاحبه بعد العثور عليه داخل مصرف تابع لقرية مجاورة عقب تغيبه عن منزل الأسرة لمدة 9 أيام.

وقال والد المجني عليه "عبدالله" أن نجله طالب بكلية حقوق ويبلغ من العمر 21 عاماً ويعمل في محل شحن هواتف محمول داخل القرية، وكان خلوق ولا يفتعل أي مشاكل مع أصدقائه، وجميع أبناء القرية يشهدون بأخلاقه، مشيراً إلى أن المتهم كان صديق له منذ عدة شهور يشحن له أموال بخصوص عمله.

عم المجني عليه في الشرقية

وأضاف عم المجنى عليه "عبدالله" أن نجل شقيقه غاب عن المنزل منذ 9 أيام وتحديدا مساء يوم السبت الموافق 31 من شهر أغسطس الماضي، وسرعان ما توجه والده إلى مركز شرطة أبو كبير لتحرير محضر بتغيبه، مشيراً إلى أنهم استمروا في البحث عنه في جميع القري المجاورة، كما نشروا صورة عبر صفحات السوشيال ميديا.

وتابع عم المجني عليه "عبدالله" أن المتهم كان يبحث عن عبدالله معهم وكانوا لا يتوقعون أن يكون هو وراء ارتكاب الواقعة، مشيراً إلى أنه كان ينزل صور عبدالله على صفحاته الشخصية معلقا عليها قائلا "ربنا يرجعك لينا ياصحبي"، حتى يبعد شكوك الإتهام من حوله.

فيما قالت شقيقة "عبدالله" أنها هي من قامت بتربية شقيقها الأصغر، وكانت تعتبره ابنها وليس أخوها، مشيرة إلى أن نجلها كان عريس ولم يتبقى على فرحه سوي شهور قليلة، كما أنهم أنهوا تجهيزات شقته الزوجية منتظرين الفرحة الكبيرة له، ولم يتوقعوا أنها ستكون جنازته.

واختتمت شقيقة المجني عليه "عبدالله" حديثها بأن الخبر كان صدمة كبيرة لهم، وخاصة أن شقيقها لم يكن له أعداء بل كان صاحب صحبه، مطالبة بسرعة القصاص العادل من المتهم حتى تهدأ قلوبهم وخاصة والدته ووالده لأنهما لا يشعران بالدنيا منذ وصول خبر العثور عليه مقتولا وملقى في مياه الصرف الصحي.

تابع موقع تحيا مصر علي