عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: منتخب بوتسوانا لم يكن سهلًا.. وأشكر جميع لاعبي منتخب مصر على الأداء والفوز

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن الفوز اليوم أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان حسام حسن مدرب منتخب مصر.

تصريحات حسام حسن عقب الفوز على بوتسوانا

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بوتسوانا: "منتخب بتسوانا فريق ليس بالسهل، وكنت أعلم أنهم يمتلكون قوة بدنية كبيرة وعدم استسلام لآخر لحظة في المباريات."

وتابع: “أتوج بالشكر غلى جميع لاعبي منتخب مصر، على تنفيذ التعلميات المتفق عليها بشكل متقن، فقد استطعنا التحكم في رتم المباراة تماما منذ البداية”.

وأتم حسام حسن حديثه: “اهنيء محمد صلاح بوصوله إلى المباراة رقم 100 في تاريخه مع منتخب مصر، وأتمنى له دوام التوفيق والمزيد من اللقاءات الدولية”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
حسام حسن يحتفل مع محمد صلاح بالمباراة المئوية

أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
احتفال لاعبي منتخب مصر بالفوز

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بفوز الفراعنة برباعية مقابل لا شيء والتواجد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي