عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: أخبار سارة بشأن حزمة متكاملة من التسهيلات الضريبية تقرها الحكومة غدا

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي  أحمد موسى ، عن اجتماع للحكومة غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك وزير المالية، لتحديد سياسات ضريبية جديدة.

موسى: جميع المواطنين يطالبون بسياسة ضريبية معروفة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ،  :"جميع المواطنين يطالبون بسياسة ضريبية معروفة، والدولة تسعى لتحسين جودة الخدمات الضريبية التي تقدم لرجال الأعمال والمستثمرين".

وتابع الإعلامي أحمد موسى،:" المؤتمر الصحفي غدًا بين رئيس الوزراء ووزير المالية؛ سيكون فيه تحديد لسياسات ضريبية جديدة وواضحة أمام رجال الأعمال والمستثمرين لتسهيل بعض الإجراءات".

وواصل:" بداية جديدة بين مصلحة الضرائب وقطاع المال والأعمال والاستثمار ورجال الأعمال، واعتبروه شراكة جديدة، فسيكون هناك تحرك لوضع تسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال".

موسى: بداية جديدة بين مصلحة الضرائب وقطاع المال والأعمال

وأردف:" الرئيس عبد الفتاح  السيسي  يولي أهمية كبيرة بملف الضرائب، وتسهيل العملية على المستثمرين ورجال الأعمال لتسهيل بعض الإجراءات أمام الجميع".

ونوه بأن البورصة المصرية تحتاج إلى دعم كبير وحوافز كثيرة، وهذا سيكون جزء من ملفات المؤتمر الصحفي غدًا، بجانب صياغة بعض السياسيات المالية الجديدة لرجال الأعمال والمستثمرين.

ولفت إلى أن الدولة حريصة على تحسين مناخ الاستثمار لتشجيع المستثمرين، معقبا :"غدًا سنرى في المؤتمر الصحفي؛ بداية جديدة وحقيقية أمام رجال الأعمال والمستثمرين، وسيكون هناك أخبار سارة بشأن حزمة متكاملة من التسهيلات الضريبية لتشجيع المستثمرين".

 أحمد موسى بعد طلبها القوات المصرية: مصر مش هتتأخر وهتكون موجودة في الصومال قريب

وفي سياق أخر أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الصومال طلبت التواجد المصري على أرضها، قائلا " مصر مش هتتأخر وهتكون موجودة حيث أن وجودنا في الصومال ليس تهديدا لأحد ولكن حماية للصومال".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :" القوات المسلحة المصرية ستقوم بتدريب الجيش الصومالي، ورفع كفاءته القتالية، لمواجهة حركة الشباب الإرهابية المدعومة من دول كبيرة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :" فيه ناس لا تريد استقرار الصومال، ولكن مصر تريد استقرارها والحفاظ على أمنها، ومنع وجود ما يعرف بأرض الصومال".

وأنهى:" لن يسمح أحد لإثيوبيا أن يكون لها قواعد عسكرية على البحر الأحمر، وهذا بمثابة احتلال للصومال، وهذا لن ترضى به مصر وكل الدول العربية".

تابع موقع تحيا مصر علي