عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وتقابل حبيب.. اسم مؤقت لمسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تحضيرها لمسلسلها الذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، وتشارك به إلى جانب الفنان كريم فهمي وذلك للمرة الثانية بعد نجاحهم سويا بمسلسل ونحب تاني ليه.

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2024

ومن المقرر أن يحمل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد في رمضان 2024 اسم وتقابل حبيب وذلك كاسم مؤقت وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، حيث يكشف عن الاسم الحقيقي للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة بمجرد لاستقرار عليه من قبل المؤلف والمخرج والشركة المنتجة للعمل والأبطال.

ياسمين عبد العزيز 

ويعد مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2024 من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ياسمين عبد العزيز مع كريم فهمي في رمضان 2025 

ويعد مسلسل وتقابل حبيب هو التعاون الثاني بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي بعد الثنائية الرائعة التي شكلوها سويا في مسلسل ونحب تاني ليه والذي تم عرضه في رمضان 2019 وحققوا سويا من خلاله نجاحات ساحقة، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز 

ودارت أحداث مسلسل ونحب تاني ليه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

ياسمين عبد العزيز في حالة نشاط فني 

هذا وتعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من النشاط الفني وذلك بمشاركتها في عمل سينمائي كوميدي لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الان، فضلا عن عمل مسرحي تشارك به إلى جانب الفنان كريم فهمي ليكون تعاون ثالث بينهم بعد نجاح ثنائتهم سويا، ومن المتوقع أن تحقق ياسمين عبد العزيز المزيد من النجاحات.

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مشاركتها في مسلسل ضرب نار والذي شارك به إلى جانب الفنان أحمد العوضي وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي