عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور النبوي: أبويا بيتعامل معايا كأنه صاحبي.. ولما كبرت أدركت أمي تعبت اد ايه

نور النبوي
نور النبوي

تحدث الفنان الشاب نور النبوي عن علاقته بوالديه، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ab talks.

تصريحات نور النبوي عن والديه

وقال نور النبوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: وأنا صغير كنت متمرد، فعلاقتي أنا وأمي مكانتش أحسن حاجة، وأبويا كان متفهم جدا، ومكنش بيتعامل معايا كأب، كان بيتعامل معايا كصاحب، وهو بيسمع كلامي زي ما أنا بسمع كلامه، وبيحترم رأيي بس مش لازم يعمل بيه.

نور النبوي 

وتابع نور النبوي: أبويا وأمي انفصلوا، وكانت أمي أب وأم في البيت، وكانت شديدة، ولما كبرت حصلي نوع من أنواع الوعي هي تعبت اد ايه فبقينا صحاب جدا، وأنا مش بشوفهم الاتنين كتير لأني بشتغل، وأول ما بلاقي فرصة لازم اروحلها اتكلم معاها، وندمت لأني مكنتش مدرك هي كانت بتتعب ازاي، وأبويا علمني ازاي أنجح واشتغل وأمي علمتني ازاي يكون عندي اخلاق.

نور النبوي يتحدث عن شهرة والده

واضاف نور النبوي: كنت مبسوط أن أبويا مشهور ومكنش عندي مشكلة مع الشهرة، بس كنت متعلق بيه جدا وأنا صغير، عشان كدا كنت بزعل لما يسافر مدة طويلة بسبب الشغل.

بدء تصوير فيلم الحريفة 2

وكان قد أعلن الفنان الشاب نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي عن بدء تصوير الموسم الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق الجزء الأول منه نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية رغم أن معظم أبطاله شباب فضلا عن تواجد عدد من الوجوه الجديدة به من بينهم مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة.

ونشر نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري التي رصدها موقع تحيا مصر، صورة يكشف من خلالها انطلاق تصوير فيلم الحريفة 2، وعلق عليها قائلا: بسم الله توكلنا على الله.. فيلم الحريفة 2 (الريمونتادا).

أخر أعمال نور النبوي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نور النبوي في الدراما مسلسل إمبراطورية ميم الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والشباب الصاعدين بجانب الفنان خالد النبوي ويرصدهم موقع تحيا مصر، وأبرزهم: محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

تابع موقع تحيا مصر علي