عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر: نور النبوي كاريزما زي أبوه.. وبوسي شلبي أختي الصغيرة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر عن علاقتها ببعض الفنانين ووجهة نظرها بهم، وخاصةً الفنانين الشباب المتواجدين على الساحة في الفترة الحالية، كما تحدثت عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالإعلامية بوسي شلبي مؤكدة أنهما تجمعهما علاقة أخوة وأن بوسي شلبي كانت من ضمن أسباب حضورها حفل توزيع جوائز دير جيست، وتطرقت فريدة سيف النصر خلال حديثها كاشفة عن موقف إنساني للفنان خالد النبوي لن تنساه له، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات فريدة سيف النصر.

فريدة سيف النصر في حفل توزيع جوائز دير جيست 

فريدة سيف النصر تروي موقف إنساني لـ خالد النبوي.. وتتحدث عن نجله

حاور موقع تحيا مصر الفنانة القديرة فريدة سيف النصر لتكشف لنا تفاصيل عديدة عن حياتها المهنية ووجهة نظرها في العديد من الأمور، وذلك بعد فوزها بجائزة أعلى تصويت من الجمهور عن دورها في مسلسل العتاولة ضمن فعاليات الدورة الـ 21 من حفل توزيع جوائز دير جيست، وتحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن الفنان خالد النبوي وكشفت عن موقف إنساني يجمعه بها أكدت أنها لن تنساه مهمه مر عليه وقت طويل، وقالت: “خالد النبوي وهو مذيع برا مصر حصلت لي حادثة وكان أول واحد جنبي ويسألني لو عايزة حاجة انتِ اختي هو فنان حقيقي وأنا بحبه.. وابنه نور النبوي كاريزما وزي العصفور كان عمال يسلم عليا في حفل دير جيست والحب بينط من عينه زي أبوه”.

تصريحات فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر عن بوسي شلبي: اختي الصغيرة.. وقربنا أكتر لما اتجوزت محمود عبد العزيز 

تطرقت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر في حوارها مع موقع تحيا مصر لتتحدث عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالإعلامية بوسي شلبي وأكدت فريدة سيف النصر أن بوسي شلبي هي للتي شجعتها لحضور مهرجان دير جيست عند علمها أنها مقدمة الحفل، وقالت فريدة سيف النصر: “بوسي اختي الصغيرة وقربنا أكتر لما اتجوزت محمود عبد العزيز كنت بكلمها في نص الليل أقولها اديهولي عايزاه، كانت بيبي وعندها 17 سنة وبتجري ورايا في المسرح عشان تسجل معايا.. أنت بحبها اوي”.

أبرزهم ليلى علوي وسوسن بدر.. فريدة سيف النصر تتحدث عن استقبال النجوم لها 

من ناحية أخرى أعربت النجمة فريدة سيف النصر عن سعادتها باستقبال نجوم الفن لها من مختلف الأجيال خلال تواجدها في حفل توزيع جوائز دير جيست، حيث أكدت على حالة الحب التي كانت متواجدة بينهم ومن أبرز النجوم الذين تحدثت عنهم كانت الفنانة ليلى علوي التي أكدت فريدة سيف النصر أنها ذهبت إليها وحرصت على التحدث إليها، ومن جانبها سوسن بدر، والمخرج محمد سامي وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي