عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الثلاثاء| نور النبوي ضيف برنامج Abtalks ونزار الفارس يكشف تفاصيل صادمة بمؤتمر صحفي

نور النبوي
نور النبوي

تشهد اخبار الفن اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة، والتي من المتوقع أن تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور في الساعات القليلة المقبلة وفي ذلك الإطار نرصد أبرز الاخبار الفنية اليوم الثلاثاء.

اخبار الفن اليوم الثلاثاء 

لعل أبزر اخبار الفن اليوم الثلاثاء هو حلول الفنان نور النبوي ضيفا على برنامج Abtalks والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث يعرض في تمام الساعة السادسة مساء من كل أسبوع ويستضيف خلاله عدد كبير من نجوم الفن والنؤثريت والبلوجر وغيرهم.

اخبار الفن اليوم الثلاثاء 

ومن المتوقع أن يتحدث نور النبوي خلال برنامج Abtalks عن حبه الشديد لمجال التمثيل وسبب دخوله له، وعن معاناته مع الخوف والقلق بشأن ظن الجمهور بأنه دخل التمثيل بواسطة والده وليس لديه موهبة وغيرها من الأشياء التي تصيب أبناء الوسط الفني، فضلا عن الحديث عن علاقته مع والده وكيف أثر به للدخول الى عالم التمثيل.

مؤتمر صحفي للاعلامي نزار الفارس 

وتشهد اخبار الفن اليوم الثلاثاء أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، مؤتمرا صحفيا للاعلامي نزار الفارس وذلك في إحدى المدن الكبرى في القاهرة الجديدة للحديث عن أزمته الأخيرة بشأن لقاءه مع الراقصة والفنانة نجوى فؤاد والذي أشير إلى أنه تسبب في أزمة كبيرة له مع قناة دجلة، فضلا عن تعرضه لهجوم كبير بسبب هذا اللقاء.

نزار الفارس 

ومن المقرر أن يكشف نزار الفارس العديد من التصريحات الجريئة والغريبة والمثيرة للجدل والصانعة التريند خلال هذا المؤتمر الصحفي.

وفاة الموسيقار سيد درويش 

ونختم اخبار الفن اليوم الثلاثاء بذكرى وفاة الموسيقار الشهير سيد درويش، الذي أدخل سيد درويش في الموسيقى للمرة الأولى في مصر الغناء البوليفوني في أوبريت العشرة الطيبة وأوبريت شهرزاد والبروكة، وانتهت حياته في مثل هذا اليوم من عام 1923 ويوجد بعد التصريحات التي تقيد بأنه  توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات ولكن أحفاده خرجوا ونفوا تلك الرواية مستندين على خطاب بخط يده يقول فيه لصديقه أنه أقلع عن السهر وكل ما يصاحبه وينصح صديقه بالتخلي عنهم واستندوا فيها أيضا على ما تم ذكره في مذكرات بديع خيري أن الفنان سيد درويش أقلع عن المخدرات ويظهر ذلك جليا في أغانيه التي تنصح الشعب بالابتعاد عن المخدرات أما الرواية المؤكدة بالأدلة أن سبب الوفاة هو تسمم مدبر من الإنجليز أو الملك فؤاد  بسبب أغاني سيد درويش التي تحث الشعب على الثورة وتوفي وهو له من العمر إحدى وثلاثون سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي