عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تصرح بدفن موظف انهى حياته شنقا بالغربية

تحيا مصر

قررت النيابة العامة، التصريح بدفن موظف بقسم الشئون الإدارية بفرع التأمين الصحي، قام بالتخلص من حياته عن طريق الشنق داخل احدى الأراضي الزراعية بقرية فيشا سليم التابعة لدائرة مركز طنطا، لعدم وجود شبهة جنائية.

البداية عندما عثر الأهالي على جثة موظف بقسم الشئون الإدارية بفرع التأمين الصحى بطنطا معلق فى شجرة باحدى الاراضى الزراعية، بواسطة حبل.

تفاصيل واقعة الغربية 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، اخطارا بعثورهم على شخص شخص يدعى ' ايمن .س . ع ' ٥٤ سنة معلق بحبل فى شجرة بإحدى الأراضي الزراعية .

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها لموظف فى فرع التأمين الصحى ، ووجود حبل ملفوف حول رقبته،  وتبين انه اقدم على التخلص من حياته، وانه يعانى من ازمة نفسية.
وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير طبى بحالتها للتاكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

وخيمت حالة من الحزن بين اهالى قرية فيشا سليم التابعة لدائرة مركز طنطا، وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى مرددين دعوات له بالرحمة والمغفرة، وادى العشرات صلاة الجنازة على الفقيد وسط انهيار اسرته وذويه، وتم دفنه فى مقابر القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي