عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي ينعي كلبته: باي باي حبيبة قلب بابي.. يارب أرجوك اجمعني بيها

خالد الصاوي وكلبته
خالد الصاوي وكلبته

حرص الفنان خالد الصاوي على نعي كلبته، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

خالد الصاوي ينعي كلبته

ونشر خالد الصاوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة كلبته، وعلق عليها قائلًا: باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب ارجوك اجمعني بيها وبميكي يوما ما، انشالله في حلم طويل.

خالد الصاوي وكلبته

خالد الصاوي يرد على شائعات وفاته

وسبق وأن حرص الفنان خالد الصاوي الرد على شائعات وفاته، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال خالد الصاوي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: السلام عليكم ازيكم يا أحبائي.. أنا سمعت أن أنا مُت امبارح، خير في ايه ؟!.. أنا موتوني اربع مرات في 4 سنين، وأحيانا قالوا أن كمان اولادي ماتوا بس أنا معنديش ولاد الحقيقة، الناس اللي بتطلع الشائعات دي مش هنقول نواياها ايه، لأنها لما بتطلع إشاعة أكيد عندك حاجة غلط، ومش عارف دا بيبقى تأثيره ايه على الأهالي والشخص اللي يعمل كدا هو شخص كاذب وأؤكد أني في الحاجات الضرورية جدا والحساسة لازم اطلع أكد أو أنفي الحاجة وثقوا أني لو مت هكون اول واحد يطلع ويقول.

أخر أعمال خالد الصاوي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد الصاوي في الدراما مسلسل صدفة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حول المُعلمة (صدفة)، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي