عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد النني.. التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز من أجل تاكيد صدارته المجموعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، في ظل الغيابات التي ضربت صفوف المنتخب، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: أسامة فيصل، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه.

تحرك بعثة منتخب مصر إلى ملعب المباراة أمام بوتسوانا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، التحرك إلى ملعب مباراة الفراعنة أمام بتسوانا، في تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد إلقاء محاضرة فنية سريعة على اللاعبين.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد فرانسيس تاون.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مران منتخب مصر استعدادا للقاء إثيوبيا

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

سوف يبث لقاء منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة بي إن سبورتس 5 اتش دي، تعليق علي محمد علي.

تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر، تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، بعد تأخر عودة بعثة المنتخب البتسواني عقب لقاء موريتانيا.

إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي