عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف فهد البطل يبحث عن طفل وطفلة للمشاركة في المسلسل بهذه المواصفات

أحمد العوضي وميرنا
أحمد العوضي وميرنا نور الدين

أعلن المؤلف محمود حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل بحثه عن طفل يشبه الفنان أحمد العوضي للقيام بشخصية مهمة في العمل وطفلة تشبه الفنانة ميرنا نور الدين وذلك للمشاركة في المسلسل الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

مؤلف فهد البطل يبحث عن طفل وطفلة بهذه المواصفات 

ونشر محمود حمدان مؤلف مسلسل فهد البطل صورة لكل من أحمد العوضي وميرنا نور الدين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: لمسلسل  فهد البطل بندور علي طفل عنده ٧ سنين يكون شبه أحمد العوضي شخصية مهمه جداا، وطفله ٥ سنين شبه ميرنا نور الدين تكون دمها خفيف.

مؤلف فهد البطل يعلن عن طفل وطفلة للمشاركة في العمل 

وأضاف: اللي فيه المواصفات دي ياريت نسيب صورته في كومنت ، وفى اوديشن لباقي الاطفال لسه هنحدد ميعاده.

مؤلف مسلسل فهد البطل: هنعلن عن ميعاد اوديشن اطفال وبعده اوديشن للجميع 

وسبق وقال محمود حمدان مؤلف مسلسل فهد البطل: أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل ( فهد البطل ) عارف إن فيه كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على رأسنا، قريب بإذن الله هنعلن عن ميعاد أوديشن للأطفال شخصيات مهمة جدًا وبعده أوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين أن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا على قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول أزود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصه لأكبر عدد من الممثلين معانا. 

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل فهد البطل سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وسيكون من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، وغيرهم، والمسلسل سيكون من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.

وستدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار شعبي صعيدي على مدار 30 حلقة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها النجم أحمد العوضي في كل موسم رمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي