عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| منتخب السعودية ينتصر على الصين (1/2) بثنائية حسن كادش.. ومنتخب قطر يعود من كوريا الشمالية بتعادل مخيب للآمال (2/2)

حسن كادش
حسن كادش

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة السعودية والصين ومواجهة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتصر منتخب السعودية على الصين بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل منتخب كوريا الشمالية أمام قطر رغم النقص العددي بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص ونتيجة مباراة السعودية والصين ومواجهة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز الأخضر السعودية في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما حسن كادش، ورغم طرد محمد كنو في الشوط الأول إلا أن منتخب السعودية حقق الفوز الأول في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل منتخب الصين أولا الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق علي لاجامي بالخطأ في مرماه، وتعرض محمد كنز للطرد المباشر في الدقيقة 19 لتزداد الأمور على الأخضر السعودي.

وتمكن منتخب السعودية أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 برأسية حسن كادش، وينتهي الشوط الأول بين السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب الصين الأفضل في المباراة وسجل الهدف الثاني ولكن تم إلغائه بسبب التسلل، وفي الدقيقة 90 سجل حسن كادش من جديد الهدف الثاني له وللأخضر السعودي.

Image
حسن كادش

وانتهت مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد ويحقق الانتصار الأول في المجموعة، وتعرض منتخب الصين للهزيمة الثانية على التوالي.

جدول الترتيب بعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب السعودية للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة مع انتظار مواجهة القمة بين البحرين واليابان، ويتواجد منتخب الصين في المركز الأخير بلا نقاط، وفي مباراة آخرى في المجموعة تعادل منتخب أستراليا أمام إندونيسيا بدون أهداف.

نتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويحقق منتخب قطر التعادل الأول في المجموعة بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية.

بدأت مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بضغط قوي من جانب كوريا الشمالية لتسجيل الهدف الأول في المباراة ومع مطلع الدقيقة 19 سجل المنتخب الكوري الشمالي الهدف الأول عن طريق ري إبل سونج، وفي الدقيقة 28 تعرض كوك تشول جانج مدافع كوريا على البطاقة الحمراء المباشرة ومعها حصول منتخب قطر على ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 31 سجل أكرم عفيف هدف التعادل من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 44 تمكن المعز علي أن يسجل الهدف الثاني للعنابي بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وينتهي الشوط الأول بين قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كانت الأمطار غزيرة على ملعب المباراة وسجل منتخب كوريا الشمالية الهدف الثاني والتعادل عن طريق كانج كوك تشول، وتم إيقاف المباراة بسبب الأمطار لمدة 15 دقيقة وعادت من جديد.

Image
مباراة قطر وكوريا الشمالية

وكان منتخب كوريا الشمالية الأفضل في المباراة وتراجع منتخب قطر، وانتهت مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويتعادل العنابي للمرة الأولى بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية.

جدول الترتيب بعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب قطر للنقطة الأولى بعد التعادل الأول والخسارة في المباراة الأولى، ووصل منتخب كوريا الشمالية للنقطة الأولى في المجموعة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي