عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

سالم الدوسري
سالم الدوسري

يستمر البحث عن موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب السعودية عن الفوز الأول في المجموعة الثالثة بعد التعادل في الجولة الافتتاحية أمام إندونيسيا وإهدار فوز في المتناول، بينما يريد منتخب الصين تعويض صدمة الجولة الماضية بعد الخسارة أمام اليابان بسباعية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ملعب داليان مواجهة اليوم بين السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تبث مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

جدول الترتيب قبل مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يتواجد منتخب السعودية في المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد منتخب الصين في المركز السادس والأخير بلا نقاط.

ويتواجد منتخب اليابان في المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب البحرين في المركز الثاني بنفس الرصيد بعد الفوز على أستراليا في الجولة الأولى بهدف نظيف، ويتواجد منتخب إندونيسيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وأستراليا في المركز الخامس بلا نقاط.

مباراة السعودية وطاجيكستان
سالم الدوسري

تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: علي البليهي – حسن كادش – ياسر الشهراني – علي لاجامي.

في خط الوسط: علي مختار – ناصر الدوسري – محمد كنو.

في خط الهجوم: سالم الدوسري – صالح الشهري – عبد الرحمن غريب.

موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ملعب لاوس الوطني الجديد مواجهة اليوم بين قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي