عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هي إصابة أشرف داري مدافع النادي الأهلي مع منتخب المغرب ومدة الغياب؟

أشرف داري
أشرف داري

تعرض أشرف داري مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب لإصابة قوية على مستوى الكاحل وذلك قبل مواجهة منتخب بلاده أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة أشرف داري مع منتخب المغرب.

ما هي إصابة أشرف داري؟

تعرض أشرف داري للإصابة على مستوى الكاحل خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة المغرب وليسوتو، ولم يتمكن أشرف داري أن يستكمل التدريبات وخرج من ملعب المباراة.

وتدخل الجهاز الطبي لمنتخب المغرب لعلاج أشرف داري لمعرفة حجم الإصابة وتم الاطمئنان على اللاعب وفضل الجهاز الفني خروج اللاعب للحفاظ على سلامته حتى لا تتفاقم الإصابة.

وتبين إصابة أشرف داري في البداية عبارة عن كدمة قوية في الكاحل وخرج من ملعب المباراة لتلقي العلاج والغياب رسميا عن مباراة المغرب وليسوتو.

لا يتوفر وصف.
إصابة أشرف داري

فترة غياب أشرف داري

وتم تشخيص إصابة أشرف داري عبارة عن إلتواء بسيط في الكاحل، ويغيب اللاعب لمدة أسبوع عن الملاعب ويستعد بعد ذلك للمواجهات المقبلة مع النادي الأهلي.

وبذلك يغيب أشرف داري عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل.

خورفكان الإماراتي يرسل عرضًا رسميًا للأهلي لاستعارة كريم الدبيس وموقف كولر (انفراد)

أرسل نادي خورفكان الإماراتي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي منذ قليل، من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل العرض المقدم من نادي خورفكان الإماراتي من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي والذي تألق في أولمبياد باريس 2024، بعد حصول المنتخب المصري على أفضل مركز له على مدار تاريخ البطولة وهو المركز الرابع. 

وقدم كريم الدبيس بطولة مميزة مع المنتخب الأوليمبي حيث حصل على جائزة رجل المباراة الأولى وتألق في الثاني والثالثة، ليسطع نجمه خلال المشاركة في الأولمبياد ويحصل على أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الأهلي، ولم يشارك كريم الدبيس مع الأهلي خلال الموسم الماضي باستثناء مباريات قليلة، حصل فيها اللاعب على دقائق بسيطة للمشاركة وكانت كل مشاركاته مقتصرة على المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي