عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أكرم عفيف
أكرم عفيف

يستمر البحث عن موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث كل منتخب عن الفوز في مباراة اليوم بعد الخسارة في الجولة الأولى، فتلقى منتخب قطر الخسارة أمام الإمارات على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب كوريا الشمالية خارج ملعبه أمام أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ملعب لاوس الوطني الجديد مواجهة اليوم بين قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تبث مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

جدول الترتيب قبل مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يتواجد منتخب كوريا الشمالية في المركز الرابع في المجموعة الأولى بلا نقاط، وهو نفس رصيد منتخب قطر المتواجد في المركز السادس والأخير.

يتواجد منتخب الإمارات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب أوزبكستان في المركز الثاني ومنتخب إيران في المركز الثالث بالترتيب، ويتواجد منتخب قيرغيزستان في المركز الخامس بلا نقاط.

قطر وإيران
أكرم عفيف

تشكيل منتخب قطر المتوقع ضد كوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: طارق سلمان، بيدرو كوريا، إسماعيلي محمد، لوكاس مينديز.

وسط الملعب: أحمد فتحي عبد الله، جاسم، محمد وعد البياتي.

خط الهجوم: المعز علي عبد الله، إبراهيم محمد، أكرم حسن عفيف.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ملعب داليان مواجهة اليوم بين السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي