عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر تغريم محمود كهربا ماليا بعد غيابه عن مران اليوم بدون أذن

محمود كهربا
محمود كهربا

غاب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي عن مران الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال افريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل غياب كهربا وقرار النادي الأهلي.

محمود عبد المنعم كهربا

وتحدث محمود عبد المنعم كهربا مع سامي قمصان مدير الكرة بالنادي الأهلي وأبلغه بعد قدرته على التواجد في تدريب النادي الأهلي بسبب شعورة بالإرهاق.

وكان هناك غضب من مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بسبب غياب محمود كهربا عن مران الفريق قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

محمود عبد المنعم
محمود كهربا

قرار النادي الأهلي

وقرر سامي قمصان مدير الكرة بالنادي الأهلي تطبيق اللائحة على اللاعب مع تفهم غيابه عن مران الفريق بدون أذن.

وتنص لائحة النادي الأهلي على تغريم محمود عبد المنعم كهربا 50 ألف جنية بعد غيابه عن مران الفريق بشكل مفاجئ.

وكان محمود كهربا يريد الرحيل عن النادي الأهلي بسبب وجود عرض من نادي الحزم السعودي في الفترة الحالية، ولكن رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي رحيل اللاعب بدون تواجد بديل له.

ما هي إصابة أشرف داري مدافع النادي الأهلي مع منتخب المغرب ومدة الغياب؟

تعرض أشرف داري للإصابة على مستوى الكاحل خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة المغرب وليسوتو، ولم يتمكن أشرف داري أن يستكمل التدريبات وخرج من ملعب المباراة، وتدخل الجهاز الطبي لمنتخب المغرب لعلاج أشرف داري لمعرفة حجم الإصابة وتم الاطمئنان على اللاعب وفضل الجهاز الفني خروج اللاعب للحفاظ على سلامته حتى لا تتفاقم الإصابة.

وتبين إصابة أشرف داري في البداية عبارة عن كدمة قوية في الكاحل وخرج من ملعب المباراة لتلقي العلاج والغياب رسميا عن مباراة المغرب وليسوتو، وتم تشخيص إصابة أشرف داري عبارة عن إلتواء بسيط في الكاحل، ويغيب اللاعب لمدة أسبوع عن الملاعب ويستعد بعد ذلك للمواجهات المقبلة مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي