عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كزبرة يطرح كليب رزمة بالتعاون مع نورين أبو سعدة

كزبرة
كزبرة

طرح مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة منذ قليل أحدث اعماله الغنائية من ألبومه الجديد فرح والتي أتت بعنوان رزمة وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما تفاعل معها الجمهور في الساعات الماضية.

كزبرة يطرح أغنية رزمة 

ويتعاون كزبرة في أغنية رزمة مع الفنانة نورين أبو سعدة وكان قد طرحها على طريقة الفيديو كليب والذي استعان فيه بمشاهد من أعمال سينمائية من بينهم مشهد من فيلم بخيت وعديلة يجمع بين الفنان عادل امام والفنانة شيرين، فضلا عن مشهد فض الشجار في حفل زفاف من فيلم الباشا تلميذ.

كزبرة 

وتقول كلمات أغنية رزمة للمطرب كزبرة، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: عيني عليكي وإنتي عاملة مش شايفاني  عيني عليكي رايحة جاية مجنناني  عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي  ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني  إنتي عارفة بقي لو تيجي  أهاااااا إنتي رزمة..اللا لالا.. وأنا رزمة.. اللا لالا.. انتي فلة.. اللا لالا.. وأنا فلة.. إنتي مانجا.. اللا لالا.. وأنا سوبيا.. اللا لالا إنتي جامدة ايوا انت مزة.

كزبرة يروح لفيديو كليب رزمة

وكان قد روج كزبرة لفيديو كليب رزمة من خلال فيديو جمعه مع الفنان الشاب أحمد غزي وقال فيه “الساعة 9 هينزل كليب رزمة أنا دافع فيه دم قلبي هنزلكوا اللينك وعايز صباعك يدوحس كله يدخل يتفرج عليه”.

كزبرة 

وسبق وأعلن كزبرة عن ألبومه الجديد الفرح، حيث كتب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا كنت مش عايز أنزل أغاني تاني، لكني لقيت آخر فترة أغلبية الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح وبدائنا ننسى أن ده كان هدافنا من الأغاني، وفجاءة كلها بقت تغني أغاني خطر وبقينا نصعب المواضيع، فقررت أعمل البوم الهدف منه كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة.

آخر أعمال كزبرة 

يذكر، أن آخر أعمال كزبرة مشاركته في مسلسل كوبرا والذي شارك به إلى جانب الفنان محمد إمام وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وشارك به أيضا كلا من النجوم محمد ثروت، مجدي كامل، دنيا ماهر، صفاء الطوخي، محمود عبد المغني، كزبرة، أحمد عبد الحميد، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد أبو زيد.

تابع موقع تحيا مصر علي