عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على رجل وامرأة لقيامهما بتعذيب أبناء شقيقهما بالفيوم.. ووالدهم: بيربوهم

ضرب أطفال
ضرب أطفال

شهدت محافظة الفيوم واقعة مأساوية بقيام رجل وسيدة بتعذيب أبناء شقيقهما، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يخرج والد الأبناء ويعلق على الواقعة التي يرصدها لكم تحيا مصر.

 

القبض على رجل وسيدة لتعذيبهما أبناء شقيقهما

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على رجل وشقيقته بتهمة القيام بتعذيب ابناء شقيقهما بعزبة يوسف التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم منتهزين فرصة انفصال شقيقهما عن زوجته والعمل بالقاهرة ،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

بداية واقعة القبض على رجل وسيدة لتعذيبهما أبناء شقيقهما


وقد تبين من خلال التحقيقات، أن والد الأطفال ويدعي محمود فرج من ناحية عزبة يوسف التابعة لمركز سنورس بالفيوم انفصل عن زوجته، وقام برفع قضية يطالب فيها بضم الأطفال له وقررت محكمة الأسرة بعد الإطلاع على كافة التفاصيل المعيشية للزوجه بالموافقة على ضم الأطفال لحضانة والدهم لتعيش الأطفال في منزل الأب الذي كان يترك اطفاله رفقة شقيقه وشقيقته ويذهب للعمل بالقاهرة ، وتعرضوا هؤلاء الأطفال للتعذيب والضرب المبرح من قبل عمهم وعمتهم محدثين بهم بعض الإصابات.

وتبين أن أن الأطفال قاموا بإجراء مكالمة هاتفية بوالدتهم وقصوا لها ما يتعرضون له من ضرب وتعذيب ، وتوجهت الأم إلى مركز شرطة سنورس وحررت محضر تشتكي فيه تعرض أطفالها للتعذيب من قبل شقيقي زوجها ، وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من صحة الشكوى تم القبض على المتهمين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تعليق والد الأطفال الذين تم تعذيبهما على يد رجل وسيدة

وبسؤال والد الأطفال نفى قيام اشقائه بتعذيب أبناءه وانهم فقط كانوا يقوموا بتربيتهم وأن ما حدث من إصابات للطفله كان دون قصد.

تعود بداية القبض على رجل وسيدة لتعذيبهما أبناء شقيقهما، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد حسني مريز مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده حضور سيدة مقيمة بعزبة يوسف دائرة المركز تشتكي سوء معاملة اشقاء زوجها لاطفالها وقيامهم بضربهم وتعذيبهم ، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى موقع البلاغ وأمكن ضبط الشخصين ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي