عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محسن صالح عن تجديد التعاقد مع معلول: القرار في أيد الخطيب

تحيا مصر

تصدر محسن صالح لاعب النادي الأهلي ورئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي، تريند “ تويتر”، وذلك بعد ظهوره الإعلامي الأخير عبر قناة،" أون تايم سبورتس"، حيث تحدث لاعب الأهلي السابق، عن بعض الملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء.

محسن صالح يتصدر تريند تويتر 

وتحدث رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، عن ملف تجديد التعاقد مع الظهير التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن هذا الملف من يديره هو محمود الخطيب نفسه.

وقال محسن صالح، الذي تصدر تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية: “ الجميع يعلم مدى دور علي معلول، مع النادي الأهلي، ومدى استفادة الأهلي من خدماته خلال السنوات التي قضاها داخل النادي”.

وتابع: “ إنهاء التعاقد مع علي معلول، بشكل لا يوجد فيه تقدير للاعب، ليس من مبادئ أو سمات النادي الأهلي ”.

وأضاف لاعب الأهلي السابق: “ علي معلول يملك مكانة كبيرة داخل محمود الخطيب، وبالتالي الأخير يرى أنه سيكون من الصعب إنهاء مسيرة التونسي بسبب إصابة على سبيل المثال”.

وأتم: “ الخطيب يرى أنه كما استفاد النادي من اللاعب، فجاء الوقت لمساندته، وأنا أرى أن معلول سيجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، ولكن في الأول والأخير هذا القرار في يد محمود الخطيب نفسه”.

إصابة علي معلول 

جديرًا بالذكر أن علي معلول، كان قد تعرض لإصابة بقطع في وتر إكيليس، أثناء مشاركته مع النادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي التونسي، نهاية مايو الماضي.

ويأمل الجمهور في تجديد التعاقد مع الظهير الأيسر، الذي احتل مكانة كبيرة داخل قلوب الجماهير، وذلك نظرًا لحجم ما قدمه للنادي على مدار 8 سنوات قضاها داخل أسوار النادي، لذا وفقًل لتصريحات محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، فامعلول سيكمل مسيرته مع الفريق حتى اعتزاله، وذلك تقديرًا لمسيرته التي تعد الأفضل لأي أجنبي أو بالتحديد لأي ظهير أيسر أجنبي دخل النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي