عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. الأهلي يُعلن تعيين مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي، تعيين السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم، وذلك في مثل هذا اليوم الموافق 9 من سبتمبر لعام 2022، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل بعد أن خسر لقبي الدوري المصري وكأس مصر أمام نادي الزمالك.

تعيين كولر مدربًا للأهلي 

وجاء تعيين كولر، مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، محملًا بالخير للجماهير الحمراء، حيث تمكن السويسري من تحقيق جميع الألقاب التي شارك فيها مع المارد الأحمر. 

فالسويسري كولر، خاض 118 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 86 مباراة، تعادل في 22 لقاء، وتلقى 10 هزائم.

سجل لاعبو  الأهلي مع كولر، 75 هدف، وخرجوا بشباك نظيفة في 69 مباراة.

ألقاب كولر مع الأهلي 

كولر تُوج ب 9 ألقاب مع الأهلي، منهم 3 ألقاب من السوبر المصري، لقبي من كأس مصر، ومثلهم من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولقبين من الدوري المصري، وبرونزية كأس العالم للأندية. 

ويأمل كولر، في تحقيق المزيد من الألقاب مع النادي الأهلي، حيث ينافس الفريق خلال الموسم الذي لم يبدأ بعد، على العديد من الألقاب، من بينهم دوري أبطال إفريقيا، والتي يستهل مشواره فيها، بمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في إطار دور ال 32، وبعدها سيخوض لقاء هام وصعب أمام نادي الزمالك، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز على نادي الزمالك، حتى يحافظ على ما حققه خلال الموسم الماضي، والذي فاز فيه الفريق بجميع الألقاب التي شارك فيها، منهم الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، السوبر المصري، لكنه لم يفز ببطولة كأس مصر، لأنه انسحب من البطولة، وتمكن فريق بيراميدز من تحقيقها على حساب فريق فيوتشر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي