عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد حسنين يترأس بعثة الزمالك فى نيروبي لمواجهة الشرطة الكيني

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبب، تكليف أحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي المتجهة إلى العاصمة الكينية نيروبي لمواجهة الجيش الكيني فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر، من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى كينيا فى الثانية عشرة صباح الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك الأفريقية 

في خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- أحمد محمود- أحمد مجدي- حسن أبوالمعاطي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- محمود عبدالرازق شيكابالا- ناصر ماهر- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد شحاتة- سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد- زيزو- محمد عاطف- أحمد عبدالرحيم إيشو- محمد السيد.

في خط الهجوم: حسام أشرف- ناصر منسي- سامسون أكينيولا- سيف الجزيري.

تفاصيل التعاقد مع عمر فرج

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

تفاصيل مباراة الزمالك وراية

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسيطر لاعبوه على مجريات الأمور، وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف المغربي محمود بن تايج الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فريق راية النتيجة ويسجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل حسام أشرف الهدف الثالث للأبيض، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم في حين سعى فريق راية لتقليص الفارق.

وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق راية من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي