عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حريقين منفصلين

حريق
حريق

خيم الحزن على مركز دشنا بسبب مصرع شخص في حريق شقة سكنية بقنا، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

تفاصيل مصرع شخص في حريق شقة سكنية بقنا 

أدى نشوب حريق في شقة سكنية بقرية الصبريات التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا بسبب ماس كهربائي إلى مصرع شخص، وتبين أنه مالك الشقة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بداية مصرع شخص في حريق شقة سكنية بقنا 


تعود بداية مصرع شخص في حريق شقة سكنية بقنا، عندما تلقت قوات الحماية المدنية بقنا بلاغا من غرفة العمليات يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية بقرية الصبريات التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثاني، نتيجة ماس كهربائي، ما أسفر عن مصرع نور الدين حسين أبوالعلا، يبلغ من العمر 55 عاما، متأثرا بإصابته باختناق نتيجة الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شخص في حريق شقة سكنية بقنا 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بواقعة مصرع شخص في حريق شقة سكنية بقنا، وتم إخطار جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحريق، وأمرت بالتحفظ على الجثمان تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

إصابة 6 أشخاص في حريق حظيرة بالمنوفية

وقد أصيب 6 أشخاص في حريق حظيرة مواشٍ بعزبة الشعايرة بقرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وجرى نقلهم إلى مستشفى الشهداء المركزي، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيال حالتهم الصحية.
والبداية كانت بتلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد الأمير الشربيني مأمور مركز الشهداء، يفيد ورود بلاغ حريق بحظيرة مواشٍ بعزبة الشعايرة التابعة لقرية دراجيل دائرة المركز، وعلى الفور جرى التنسيق مع وحدة الحماية المدنية وانتقال قوة أمنية مع سيارات الإطفاء واستدعاء الإسعاف إلى مكان الحريق، وبالانتقال والفحص تبين حريق داخل حظيرة مواشٍ بعزبة الشعايرة بقرية دراجيل، وجرى التعامل مع الحريق عن طريق الأهالي والحماية المدنية والسيطرة عليه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي