عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخص في حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان

حريق
حريق

أدى نشوب حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 تفاصيل حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان

شهد مطعم داخل السوق السياحي بمدينة أسوان حريقاً هائلاً، وتم السيطرة علي الحريق قبل امتداده للاماكن المجاورة، واسفر عن إصابة شخص .

بداية حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان

وتعود بداية  حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان، عندما تلقي غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مطعم داخل السوق السياحي بالمدينة مما أسفر عن إصابة شخص ، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق قبل امتداده بشكل أكبر في المنطقة.

 حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين نشوب حريق في مطعم، واسفر عن إصابة شخص، ومن خلال الفحص تبين أن المصاب عبد الرحمن عبدربه الطيرى 28 سنه ضيق تنفس تم نقله إلي مستشفي أسوان التخصصي.

وتم تحرير محضر  حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة، التي أمرت بالاستماع إلى أقوال المصاب في الحريق.

إصابة شخص بحروق في حريق

وفي وقت سابق، أصيب شخصان بحروق خطيرة فى حريق شقتهم بعمارة سكنية بمنطقة أبو الريش بمدينة أسوان.

وتلقى اللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان، بنشوب حريق فى شقة بعمارة سكنية مكونة من 3 طوابق بمنطقة أبو الريش، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، والتى تمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقى العمارة.

وأسفر الحريق عن إصابة شخصين من سكان الشقة، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي، كما أسفر الحريق عن التهام كل محتويات الشقة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي وقت سابق، بدأت جهات التحقيق المختصة التحقيق في حريق نشب فى مطعم شهير بمنطقة المعادي وانتداب المعمل الجنائي.

كانت مديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق فى مطعم شهير بمنطقة المعادي، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية للموقع وتم التعامل مع الحريق وإخمادة وتم تبريد موقع الحادث وجاري حصل التلفيات والخسائر.

تابع موقع تحيا مصر علي