عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العيال ملحقوش يفرحوا بلبس المدرسة.. شهود العيان على حريق شقة سكنية بأرض الجولف: كل حاجة اتفحمت

بقايا حريق أرض الجولف
بقايا حريق أرض الجولف

كشف شهود العيان على حريق شقة سكنية في أرض الجولف بمحافظة القاهرة، تفاصيل مؤثرة بسبب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها صاحب الشقة.

شقيق صاحب الشقة المحترقة في أرض الجولف: مقدرناش نسيطر على النيران


وأوضح شهود العيان على حريق شقة سكنية في أرض الجولف، لموقع تحيا مصر، أنهم خرجوا على أصوات  الصرخات ليجدوا النيران وألسنة اللهب مشتعلة في الشقة، وحاولوا السيطرة على النيران إلى حين قدوم سيارات الإطفاء، لكن النيران ألتهمت كل شئ ولم تبقى على أيا من محتويات المنزل.

شهود العيان على حريق أرض الجولف


شقيق صاحب الشقة المحترقة في أرض الجولف: كل المحتويات اتفحمت


وأضاف شقيق صاحب الشقة السكنية المحترقة في أرض الجولف، أن الخسائر جميعها مادية ولكنها كبيرة حيث أن النيران لم تبقي على أي شيئ من محتويات شقته من أجهزة كهربائية وأثاث وملابس، حتى ملابس أبنائه التي اشتراها له للمدرسة تفحمت، والأموال التي كان يدخرها في منزله وهي أموال للنفقات الشخصية، مشيرا إلى أن 4 سيارات إطفاء سيطروا على الحريق بصعوبة بسبب هول النيران وشدتها.

شقيق صاحب شقة الجولف

شقيق صاحب الشقة المحترقة في أرض الجولف يكشف سبب الحريق


وكشف شقيق صاحب الشقة المحترقة في أرض الجولف، أنهم من محافظة المنيا ويقيمون في هذه المنطقة، حيث أن شقيقة أيض يعمل هنا ومعه أبنائه من أجل كسب الرزق الحلال لتربية أبنائه الأربعة، مشيرا إلى أن النيران اشتعلت بسبب ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في الشقة، واحتراق كل محتوياتها بالكامل.

" src="">


واشار شقيق صاحب الشقة المحترقة في أرض الجولف، أن العناية الإلهية أنقذت أبنائه ولم يصب أحد بحروق وكل الخسائر مادية، حيث كان أبنائه يلهون في الخارج، وتصادف شقيقه أثناء صعوده إلى الشقة من أجل قضاء بعض الاحتياجات منها بالنيران المشتعلة، لافتا إلى أن الجيران اجتمعوا من حولهم لمساعدتهم في إطفاء الحريق إلى حين قدوم سيارات الإطفاء التي جاءت مسرعة وسيطرت على النيران في شقة شقيقه لكن كل شئ كان قد تفحم بالكامل، مستدركا "نحمد الله على سلامة الأطفال، وكل الماديات التي احترقت فداء لهم".
 

تابع موقع تحيا مصر علي