عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابطال من ذهب .."شباب النواب " تهنئ البعثة البارالمبية وتؤكد القيادة السياسية الداعم الأول لهم

تحيا مصر

هنأ الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، ابطال مصر البارالمبين، الحاصلين علي ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.


ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024


وقال الدكتور محمود حسين ، في بيان صحفي اليوم : باسمي وباسم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اتقدم بخالص  التهاني ابطال مصر الذين رفعوا اسم وطننا الغالي عاليا في ذلك الأولمبياد العالمي".

وتابع رئيس لجنة الشباب :" لقد أثبت ابطال مصر الحاصلين علي ٧ ميداليات متنوعة أنهم أبطال من ذهب ومن حقهم أن يفخروا بأنفسهم بتحقيقها هذا الإنجاز الكبير "..


واشاد رئيس لجنة الشباب بحرص القيادة السياسية  علي تهنئة الابطال البارالمبيين  مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يعتبر الداعم الأول لكل الرياضيين ويدعم بقوة  الأبطال البارالمبية فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية التي تحقق الإنجازات في مختلف المنافسات.


 الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يعتبر الداعم الأول لكل الرياضيين ويدعم بقوة  الأبطال البارالمبية



يذكر أن  أبطال مصر البارالمبيين  تمكنوا من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة، بواقع ذهبيتين وفضية و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبية رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم، ومحمد صبحي وزن 88 كجم فى رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

تابع موقع تحيا مصر علي