عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،اليوم الاثنين، تدريباته الجماعية، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، استعداداً لمواجهة فريق الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء المعسكر المغلق ببرج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية

تحيا مصر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الشرطة الكينى فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجارى بالعاصمة الكينية نيروبى.

تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، تم استحداث فكرة الكارت الذهبي في كأس السوبر المصري بسبب عدم مشاركة نادي الزمالك في المسابقة الماضية، وتأتي من أجل ضمان مشاركة الأندية الجماهيرية في البطولة.

وتابع عامر حسين، بطل كأس الرابطة المصرية سيواجه بطل الدوري المصري، وبذلك يلعب النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة الأولى بالدور نصف النهائي.

وأكمل عامر حسين، المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي تجمع بين بطل كأس مصر وصاحب الكارت الذهبي، وبذلك يلعب بيراميدز أمام نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشرطة الكيني

فى حراسة المرمي : محمد عواد

فى خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد.

في خط الوسط:محمد أشرف روقا، زيزو، ناصر ماهر.

في خط الهجوم: سيد عبدالله نيمار، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

بيان أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

تلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية، وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخراً عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فراج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي