عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجربة فريدة لاكتشاف المواهب.. كل ما تريد معرفته عن برنامج كاستنج

برنامج كاستنج
برنامج كاستنج

تصدرت الحلقة الأولى والثانية من برنامج كاستنج قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، إذ حرص عدد كبير من الجمهور البحث عن كل ما يتعلق به، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر.

تفاصيل برنامج كاستنج

تقدم شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء كل يوم خميس وجمعة، برنامج كاستنج يهدف اختيار 13 ممثلا للمشاركة في مسلسل درامي جديد من إخراج وكتابة عمرو سلامة.

لجنة تحكيم برنامج كاستنج 

تضم لجنة تحكيم برنامج كاستنج عدد كبير من الأعضاء على رأسهم المخرج عمرو سلامة، ومعه مدربة التمثيل مروة جبريل، وفريق «كاستنج» المكون من روزى رضا ومجدى الصقلى، كما تشهد الحلقات مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين، وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظى، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيرى بشارة.

اختبار الممثلين في برنامج كاستنج

وتشهد حلقات برنامج كاستنج خضوع المتسابقين لاختبار تمثيل أمام لجنة التحكيم، ويكشف كل عضو من أعضاء اللجنة عن رأيه في أداء المتسابق ويطلب منه تنفيذ عدد من الملاحظات حتى يكون التقييم دقيق.

ومن أهم العناصر التي تميز كاستنج عن غيره من برامج اكتشاف المواهب التمثيلية، هو أن عدد الفائزين كبير مما يتيح فرصة أكبر لتقديم وجوه جديدة وبالتالي يعود ذلك بالنفع على الصناعة الفنية، وبالرغم من عرض حلقتين فقط إلا أن البرنامج حقق صدى واسع بين الناس والنقاد.

عمرو سلامة يشيد بمشروع كاستنج

وسبق وأن أشاد المخرج عمرو سلامة بالمبادرة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف شباب جدد من أصحاب المواهب الجديدة في التمثيل، وأعرب عن سعادتع بالتجربة، مشيرا إلى أنه تشبه السحر.

نشر المخرج عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: بنشتغل سنين على أمل نشوف لحظات السحر، إبداع خام وخيال صادق يخليك تنسى الوقت والمكان وتنسى نفسك، حتى لو كان للحظة، وحبك للمشروع بيكون على قدر عدد اللحظات ديه فيه، وأنا بحب مشروع كاستنج، لهذه الأسباب.

تابع موقع تحيا مصر علي