عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم أمير كرارة وأحمد العوضي.. حضور عزاء والد طارق الجنايني وأحمد الجنايني

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور عزاء والد المنتج طارق الجنايني المقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أمير كرارة وأحمد العوضي يقدمان واجب العزاء في وفاة والد المنتج طارق الجنايني

ومن أبرز هؤلاء النجوم والنجمات الذين حضروا عزاء والد المنتج طارق الجنايني الذي يرصده موقع تحيا مصر: أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد السقا، دياب، هنا شيحة، أشرف زكي، وغيرهم.

أمير كرارة في عزاء والد المنتج طارق الجنايني 
أحمد العوضي في عزاء والد المنتج طارق الجنايني 

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

وكان قد أعلن المنتج طارق الجنايني وفاة والده، يوم الأربعاء الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب طارق الجنايني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني سيتم تشييع الجنازة غداً الخميس ٥ سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة ب ٦ أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إليه رَاجِعونَ.

أخر أعمال أمير كرارة

ويذكر ان أخر أعمال أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، بينما يعتبر فيلم البعبع أخر أعمال أمير كرارة في السينما والذي تم طرحه سنة 2023 و حقق نجاحا جماهيريا معقولا أمام شباك التذاكر فور طرحه ضمن أحد المواسم السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي