عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بالحجاب.. نهال عنبر ترد على شائعات اعتزالها: خبر غير صحيح لم ولن اعتزل

نهال عنبر - شيخ الأزهر
نهال عنبر - شيخ الأزهر

نفت الفنانة نهال عنبر كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حقيقة اعتزال نهال عنبر

وكتبت نهال عنبر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: هذا الخبر  غير صحيح ولا صحة لما نشر أمس، أي خبر لم يصدر مني فهو غير صحيح، ولم ولن أعتزل الفن.

نهال عنبر - شيخ الأزهر 

بعد خضوعها لعملية جراحية.. عبير منير تطلب الدعاء لـ نهال عنبر

وسبق وأن طلبت الفنانة عبير منير من جمهورها الدعاء للفنانة نهال عنبر وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية يوم الأحد الموافق 4 من شهر أغسطس، وشاركت الفنانة عبير منير مجموعة من الصور تجمعها بالفنانة نهال عنبر وهي داخل المستشفى على الفراش وقامت بالدعاء لها وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وقالت عبير منير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الذي يرصده موقع تحيا مصر: “مليون سلامة عليكي يا حبيبتي وصاحبتي وأختي ياروح قلبي ربنا يقومك بالسلامة وألف مليون سلامة عليكي ويارب كل الخير اللي بتعمليه يقعدلك”، وعلق عدد من نجوم الفن على منشور الفنانة عبير منير وحرصوا على الاطمئنان على حالة الفنانة نهال عهنبر والسؤال عن تطورات حالتها الصحية فضلًا عن تعليقات محبيها ومتابعيها.

أخر أعمال نهال عنبر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نهال عنبر مسلسل بدون سابق إنذار الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث تتدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، حنان يوسف، مريم الخشت، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه بسبب أحداثه المثيرة وقوة أداء أبطاله التمثيلية وخصوصا الطفل سليم الذي قام بدور ابن آسر ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي