عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع نهال عنبر في خالها

نهال عنبر
نهال عنبر

أعلنت الفنانة نهال عنبر منذ قليل وفاة خالها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، دون الكشف عن سبب الوفاة أو أي تفاصيل خاصة بالجنازة وموعد العزاء.

نهال عنبر تعلن وفاة خالها 

وكتبت نهال عنبر في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، معلنة وفاة خالها:  انتقل إلى رحمة الله خالي المهندس خليل أبو علم والد المحاسبة سهير أبو علم والاعلامية هالة ابو علم والمهندس محمد أبو علم..دعواتكم له بالرحمة والمغفرة والفاتحة.

نهال عنبر تعلن وفاة خالها 

وكانت قد ظهرت نهال عنبر لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية وذلك في أول ظهور لها بعد إجراؤها عملية جراحية في الكتف: أنا بطمنكم عليا انا بخير الحمدلله و بعد اسبوعين هفك دراعي دعواتكم ليا بالشفاء العاجل.

نهال عنبر تخضع لعملية جراحية 

وكانت قد خضعت نهال عنبر في 4 اغسطس المنقضي لعملية جراحية نتيجة حدوث قطع في وتر الكتف وحرصت الفنانة عبير منير على طلب الدعاء لها ودعمها في محنتها، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مرفقة صورتها داخل المستشفى: مليون سلامة عليكي يا حبيبتي وصاحبتي وأختي ياروح قلبي ربنا يقومك بالسلامة وألف مليون سلامة عليكي ويارب كل الخير اللي بتعمليه يقعدلك.

الفنانة نهال عنبر 

بعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعدد من نجوم الفن من بينهم نهال عنبر يفيدون سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد، وبدأ العديد يتفاعل معها، والبعض الآخر بدأ يتساءل عن الحقيقة، وكان من بين المتواجدين في الصورة كلا من الفنانة فيفي عبده والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة داليا البحيري، والفنان ماجد المصري، والفنان مصطفى قمر.

اخر أعمال نهال عنبر 

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نهال عنبر في مسلسل أزمة ثقة والذي انطلق تصويره منذ فترة ويخوض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم منة فضالي، هاني عادل، ملك زاهر، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، ملك زاهر، مروة الأزلي وغيرهم من الفنانين، ويأتي المسلسل مكون من 15 حلقة.

كما شاركت نهال عنبر في مسلسل بدون سابق انذار إلى جانب الفنان أسر ياسين حيث جسدت دور والدته.

تابع موقع تحيا مصر علي