عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا بخير ومسافرتش.. أول ظهور للفنانة نهال عنبر بعد عمليتها الجراحية

نهال عنبر
نهال عنبر

ظهرت الفنانة نهال عنبر في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء تواجدها في منزلها رفقة أسرتها، وذلك لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد اجراءها عملية جراحية في كتفها نتيجة تعرضها لقطع في الوتر.

أول ظهور للفنانة نهال عنبر بعد إجرائها عملية جراحية 

وقالت نهال عنبر في تعليق رصده موقع تحيا مصر مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية وذلك في أول ظهور لها بعد إجراؤها عملية جراحية في الكتف: أنا بطمنكم عليا انا بخير الحمدلله و بعد اسبوعين هفك دراعي دعواتكم ليا بالشفاء العاجل.

نهال عنبر 

وأكدت: أنا من داخل منزلي و مع حبايبي الغالين مسافرتش الي اي باريس كانت مجرد اشاعة.. دواتكم ليا بالشفاء العاجل.

أول ظهور للفنانة نهال عنبر بعد إجرائها عملية جراحية 

قصة سفر نهال عنبر إلى باريس 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية صور لعدد من نجوم الفن من بينهم نهال عنبر يفيدون سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد، وبدأ العديد يتفاعل معها، والبعض الآخر بدأ يتساءل عن الحقيقة، وكان من بين المتواجدين في الصورة كلا من الفنانة فيفي عبده والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة داليا البحيري، والفنان ماجد المصري، والفنان مصطفى قمر.

وبالتطرق نحو الصورة، وجد أنها منذ فترة كبيرة أثناء سفر هؤلاء النجوم إلى العراق للمشاركة فى مهرجان بغداد الدولي للتسوق.

نهال عنبر تخضع لعملية جراحية 

وكانت قد خضعت نهال عنبر في 4 اغسطس المنقضي لعملية جراحية نتيجة حدوث قطع في وتر الكتف وحرصت الفنانة عبير منير على طلب الدعاء لها ودعمها في محنتها، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مرفقة صورتها داخل المستشفى: مليون سلامة عليكي يا حبيبتي وصاحبتي وأختي ياروح قلبي ربنا يقومك بالسلامة وألف مليون سلامة عليكي ويارب كل الخير اللي بتعمليه يقعدلك.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نهال عنبر في مسلسل أزمة ثقة والذي انطلق تصويره منذ فترة ويخوض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم منة فضالي، هاني عادل، ملك زاهر، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، ملك زاهر، مروة الأزلي وغيرهم من الفنانين، ويأتي المسلسل مكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي