عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيشتها مع مراتي وبنتي عايشها مع صاحبها في كندا.. ماذا قال يوري مرقدي عن المساكنة؟

يوري مرقدي
يوري مرقدي

يوري مرقدي، يعتبر من أكثر النجوم المؤيدين للمساكنة وهو الموضوع الي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عن عمل مساكنة مع زوجها قبل الزواج لمدة سنة، ليعاد الأمر في الانتشار مرة أخرى.

يوري مرقدي يؤيد المساكنة

وقال يوري مرقدي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: طبقت مع زوجتي ألفت مبدأ المساكنة ولم نهتم بآراء الغير، وابنتي الكبرى تطبق المساكنة حاليًا مع صديقها في كندا.

يوري مرقدي 

كما أثار الجدل أيضا في تصريح سابق عندما أشار إلى أنه لا مانع من قيام ابنته بالمساكنة: فكرة المساكنة هي أن الزواج يعتبر أمرا مصيريا وقرارا يتخذه الإنسان من دون أن يكون هناك خبرة 1% قبل الدخول فيه،ازاي واحدة تتجوز واحد وتتفاجئ بعدها إن فيه حاجات مش عاجباها فيه، ولكن أرفض خوض ابنتي تجربة المساكنة في لبنان بسبب القيود عليها والعادات والتقاليد.

يوري مرقدي وعودته للغناء 

وكان قد تحدث يوري مرقدي مؤخرا عن عودته إلى الغناء، قائلا: بعد غياب 8 سنوات قال يوري مرقدي: بعد الانقطاع اللي صار واللي أنا كنت أردته حوالي 8 سنين غياب، كان لابد من أن الرجوع يكون بخطى ثابتة شوية على اد ما أقدر، سواء من ناحية المحتوى بتاعي والأغاني بس كان لازم شريك احط ايدي بايده ونمشي المشوار لأنه مشوار طويل، وبصراحة أنا سعيد كتير وفخور أني تعاقدت مع شركة نجوم ريكوردز.

يوري مرقدي 

وأضاف يوري مرقدي: في كل أغانيا بيكون فيه رسالة معينة، مش على طول فلسفة، وهنا كان على بالي أوصل أن مش على طول الفن لازم يكون فلسفة لأنه في كتير ناس انتقدوني وقالوا مش معقول بعد عربي أنا تكتب كلام زي دا، لا الفن هو مرآة المجتمع ولازم الواحد يحاكي المواضيع زي ما هي.

أخر أعمال يوري مرقدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوري مرقدي أغنية شوجر دادي التي طرحها منذ أسبوعين، وتقول كلماتها: I’m not your sugar daddy baby، I’m not your sugar daddy baby، أصلاً I’m diabetic baby، I work like a donkey baby، Yeah، like a donkey baby، مفكرتيني Elon Musk، انا لل PR بلبس ماسك، عندي جينز وتيشرت واحدة، باكل لبنة وحدا فجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي