عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة في حريق منزل في الشرقية

حريق
حريق

خيم الحزن على مدينة الزقازيق إثر مصرع سيدة في حريق منزل بالشرقية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث مصرع سيدة في حريق منزل بالشرقية

لقيت سيدة مصرعها؛ إثر نشوب حريق في منزل بدائرة قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بأحد المستشفيات والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بداية حادث مصرع سيدة في حريق منزل بالشرقية

تعود مصرع سيدة في حريق منزل بالشرقية، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بدائرة قسم أول الزقازيق، وبانتقال قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن مصرع السيدة "ج م ل" 58 عاما، والتي توفيت  جراء الحريق.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب الحريق في شقه من الخشب بالطابق الرابع من المنزل المكون من 4 طوابق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول مصرع سيدة في حريق منزل بالشرقيةن وأمرت بالتحفظ على على جثمان الضحية إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

إصابة شخص في حريق مطعم بالشرقية

شهد مطعم داخل السوق السياحي بمدينة أسوان حريقاً هائلاً، وتم السيطرة علي الحريق قبل امتداده للاماكن المجاورة، واسفر عن إصابة شخص .

وتعود بداية  حريق بمطعم داخل السوق السياحي بأسوان، عندما تلقي غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مطعم داخل السوق السياحي بالمدينة مما أسفر عن إصابة شخص ، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق قبل امتداده بشكل أكبر في المنطقة، وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين نشوب حريق في مطعم، واسفر عن إصابة شخص، ومن خلال الفحص تبين أن المصاب عبد الرحمن عبدربه الطيرى 28 سنه ضيق تنفس تم نقله إلي مستشفي أسوان التخصصي.

من جانب آخر، تمكت وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "أحدهم مقيم بالخارج"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيب باستخدام سيارة ملاكى مستأجرة بتحريض من الثالث، وذلك لوجود خلاف مالى بين الثالث ووالد المتغيب.

تابع موقع تحيا مصر علي