عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر يكشف بديل مصطفي محمد في منتخب مصر أمام بواتسوانا

حسام حسن
حسام حسن

يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المغرب 2025، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بعدما استطاع منتخب مصر الفوز على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ويستعرض تحيا مصر أفكار المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، لاسيما بعد إصابة مصطفي محمد وعمر مرموش. 

بديل مصطفي محمد في تشكيل منتخب مصر أمام بواتسوانا 

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره، أن حسام حسن يفكر في مصطفي فتحي يكون بديلًا لمصطفي محمد في هجوم المنتخب الوطني، خاصة وأن فتحي يمتلك سرعات ومهارات كبيرة، ووجوده أساسيًا في تشكيل المنتخب أمام بواتسونا سيصنع الفارق في المباراة. 

موعد مباراة منتخب مصر وبواتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب منتخب بواتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، يوم الثلاثائ الثلاثاء المقبل في بوتسوانا. 

ويفتقد المنتخب الوطني المصري، لجهود بعض من لاعبيه، وذلك خلال مواجهته المنتظرة أمام منتخب بتسوانا، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي مصطفي محمد وعمر مرموش معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

طبيب منتخب مصر يوضح موقف رامي ربيعة ومحمد حمدي من المشاركة في مباراة بتسوانا 

أكد محمد أبو العلا  طبيب المنتخب، أن إصابة الثنائي رامي ربيعه و محمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي و جاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025

غيابات منتخب مصر أمام بتسوانا 

ويحل منتخب مصر، ضيفًا ثقيلًا على منتخب بتسوانا، في تمام الرابعة عصر بعد غد الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر الجاري.

ويطمح المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه حاى يحافظ على صدارته للمجموعة.

فالمنتخب كان قد استهل مشواره في التصفيات، بالفوز بثلاثية دون رد، على حساب منتخب كاب فيردي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

غيابات المنتخب

ويفقد الفراعنة، جهود كل من مصطفى محمد، وعمر مرموش، وأحمد حجازي، وذلك بسبب إصابة الأول بشد خفيف في العضلة الخلفية، والثاني بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما غادر الأخير معسكر الفراعنة لظروف خاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي