عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفيات وإصابات.. تحيا مصر ينشر تفاصيل حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية

إسعاف
إسعاف

حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية، أدى حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل إلى مصرع وإصابة 12 شخص، قبل نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

بداية حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية

تعود بداية حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث طريق بين سيارة ربع نقل و«تروسيكل»، على الطريق الصحراوى السريع عند الكيلو 61 اتجاه الإسكندرية.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية، من أجل نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية

أسفر حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين، َتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية المركزي، والمصابين لذات المستشفى للعلاج.

وتم تحرير محضر حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بسرعة جمع التحريان من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه، كما أمرت بالتحفظ على جثامين الضحايا إلى حين الإنتهاء من استخراج تصاريح الدفن اللازمة قبل تسليم الضحايا إلى ذويهم.

أسماء المتوفين في حادث الطريق الصحراوى السريع


وقد أدى حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية، إلى مصرع 6 أشخاص هم كل من: ليلى صالح عابد، 26 سنة، مقيمة العامرية، محمد على محمد، 32 سنة، مقيم العامرية، صبرية على حمادة، 25 سنة، العامرية، مبروكة إبراهيم، 24 سنة، مقيمة العامرية، شخص مجهول الاسم والعنوان، 30 سنة، شخص آخر مجهول الاسم والعنوان، 27 سنة.

كما نتج عن حادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية إصابة كل من: «محمد. أ. ب» 21 سنة، رشيد، البحيرة، نزيف بالمخ، «ياسين. م. م» 12 سنة، محمد مصباح، 12 عاما، رشيد، البحيرة، كسر بالحوض ونزيف بالمخ، شخص مجهول الاسم و العنوان، 30 سنة، نزيف بالمخ، سليمان «خلف. ع. س»، 35 سنة، مقيم العامرية، كسر بالفقرات العنقية، نعمة. ع. ح «27 سنة، سوهاج»، «محمد. م. س» 30 سنة، مقيم العامرية، نزيف بالمخ.

تابع موقع تحيا مصر علي