عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل وإصابة 2آخرين في حادث دراجة نارية بالفيوم

حادث دراجة
حادث دراجة

شهد طريق أبشواي حادث أليم أدى إلى مصرع طفل وإصابة اثنين آخرين في حادث دراجة نارية بالفيوم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

مصرع طفل وإصابة اثنين آخرين في حادث دراجة نارية بالفيوم

لقى صبي مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث دراجة نارية على طريق أبشواي الفيوم السياحي، وذلك ضمن دائرة قسم شرطة أبشواي في محافظة الفيوم. وقد تم نقل جثة الضحية والمصابين إلى المستشفى، فيما تم تحرير محضر بالواقعة.

الطفل المتوفي ضحية الحادث

بداية مصرع طفل وإصابة اثنين آخرين في حادث دراجة نارية بالفيوم

تعود بداية مصرع طفل وإصابة اثنين آخرين في حادث دراجة نارية بالفيوم، عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة أبشواي يفيد بوقوع الحادث ووجود متوفٍ ومصابين على الطريق المذكور، وبانتقال قوة أمنية من رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين أن الحادث نتج عن دراجة نارية "موتوسيكل" بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق وفقدانه السيطرة عليها، مما أسفر عن وقوع في نهر الطريق.

ضحايا حادث دراجة نارية في الفيوم

وقد أسفر حادث دراجة نارية بالفيوم، عن وفاة الصبي "أحمد السيد ذكي"، البالغ من العمر 14 عامًا، والمقيم بعزبة الحرجاوية التابعة لقرية سنرو القبلية، وتم نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، بينما يتم علاج المصابين.

وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، والتي أمرت بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، والاستماع غلى أقوال المصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وفي وقت سابق، شهدت منشأة البكري واقعة مأساوية بمصرع زوجة على يد منجد بالفيوم، سدد لها طعنة نافذة على إثر خلافات زوجية بينها، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقي بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمقتل ربة منزل على يد زوجها -منجد- بعدة طعنات نافذة في الصدر بدائرة القسم.

ومن خلال التحريات تبين مقتل ربة المنزل على يد زوجها، بسبب مشادة كلامية بينهما، فطعنها المتهم عدة طعنات نافذة بالصدر، باستخدام آلة حادة -سكين- حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي