عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد تسلم الأهلي درع الدوري

تحيا مصر

يتسائل جمهور النادي الأهلي، عن موعد تسام فريق كرة القدم، بدرع الدوري، الذي حققه خلال هذا الموسم بعد سباق شرس مع بيراميدز. 

موعد تسلم الأهلي درع الدوري 

وكان من المقرر أن يتسلمه الأهلي، هلال الأسابيع الماضية، لكن تم تاجيل الموعد بسبب حصول لاعبي الفريق على فترة راحة طويلة فور انتهاء الموسم.

وأجرى الأهلي اتصالاته مع مسئولي الرابطة، للاستعلام عن موعد تسلم الدرع، والذي سيكون في احتفالية كبيرة ييتوتجد فيها جميع الأعمدة الرياضية في مصر.

ويبدو أن الأهلي، سيتسلم الدرع، فور انتهاء معسكر منتخب مصر، المقام حاليًا بسبب خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ويخوض الأهلي لقاء الذهاب أمام بطل كينيا، خارج ملعبه، مساء 15 من سبتمبر الجاري، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة، مساء 20 من نفس الشهر.

وبعد انتهاء المارد الأحمر، من خوض لقائي دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق جورماهيا، سيكون لديه مهمة قوية، ألا وهي مباراة السوبر الإفريقي، والذي يخوضها أمام نادي الزمالك، في العاصمة السعودية “ الرياض”، مساء السابع والعشرين من نهاية الشهر الجاري. 

ويسعى المارد الأحمر، بقيادة المخضرم مارسيل كولر، لتحقيق لقب قاري جديد، وسيكون لقب خاص لأنه سيتحقق على حساب الغريم التقليدي له وهو نادي الزمالك. 

بينما وفي الجهة المقابلة، يعمل لاعبو الزمالك، على شحن أنفسهم من أجل تحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي، وذلك كي يرد اعتباره أمام النادي، الذي خسر أمامه أهم ألقابه في الألفية الجديدة، وهو لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي تُوج به الشياطين الحمر على يد الفارس الأبيض، في ليلة السابع والعشرين من نوفمبر لعام 2020.

 

تابع موقع تحيا مصر علي