عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي راحة اليوم من التدريبات ويستأنفها غدًا استعدادًا لمواجهة جورماهيا

تحيا مصر

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، ويستأنفها غد الاثنين، استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

الأهلي راحة من التدريبات 

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض التدريبات الجماعية، بداية من غد الاثنين الموافق 9 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن خطته الاستعدادية لمواجهة الفريق الكيني.

وعاد الأهلي، لخوض تدريباته الجماعية مطلع هذا الشهر، بعد فترة راحة استمرت طويلًا بسبب انتهاء الموسم، الذي حصد خلاله جميع الألقاب باستثناء لقب كأس مصر.

ويغيب عن الأهلي في هذا التوقيت 6 لاعبين بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر وهم ( محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، مروان عطية)، وإمام عاشور الذي تعرض لإصابة أبعدته عن معسكر الفراعنة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ويخوض الأهلي لقاء الذهاب أمام بطل كينيا، خارج ملعبه، مساء 15 من سبتمبر الجاري، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة، مساء 20 من نفس الشهر.

وبعد انتهاء المارد الأحمر، من خوض لقائي دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق جورماهيا، سيكون لديه مهمة قوية، ألا وهي مباراة السوبر الإفريقي، والذي يخوضها أمام نادي الزمالك، في العاصمة السعودية “ الرياض”، مساء السابع والعشرين من نهاية الشهر الجاري. 

ويسعى المارد الأحمر، بقيادة المخضرم مارسيل كولر، لتحقيق لقب قاري جديد، وسيكون لقب خاص لأنه سيتحقق على حساب الغريم التقليدي له وهو نادي الزمالك. 

بينما وفي الجهة المقابلة، يعمل لاعبو الزمالك، على شحن أنفسهم من أجل تحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي، وذلك كي يرد اعتباره أمام النادي، الذي خسر أمامه أهم ألقابه في الألفية الجديدة، وهو لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي تُوج به الشياطين الحمر على يد الفارس الأبيض، في ليلة السابع والعشرين من نوفمبر لعام 2020.

 

تابع موقع تحيا مصر علي