عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد القادر لاعب قطر القطري: اتعب واشتغل وربنا مش هيسيبك ابداً

أحمد عبد القادر لاعب
أحمد عبد القادر لاعب قطر القطري

يواصل أحمد عبد القادر لاعب نادي قطر القطري، تألقه مع فريقه، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفه الثاني مع فريقه أمام فريق الشحانية، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات بطولة كأس قطر للموسم الحالي 2024-2025.

تحيا مصر، فيما وانتهت أحداث المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، ليحصد فريق قطر نقطة أولى له في المجموعة الأولى لكأس قطر.

وكتب أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي المعار إلي فريق قطر القطري عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" اتعب واشتغل وربنا مش هيسيبك ابدا والله الحمدلله دائما وابداً".

أحمد عبجد القادر عبر أنستجرام

أحمد عبد القادر بالرقم 9 مع نادي قطر

وكان حصل أحمد عبد القادر على الرقم 9 ضمن قائمة فريقه الجديد نادي قطر القطري، وكان النادي الأهلي قد قام بإلغاء بند تفعيل الشراء في عقد اللاعب مع نادي قطر.

أرقام أحمد عبد القادر مع الأهلي

شارك أحمد عبد القادر في الموسم الحالي23 مباراة سجل 3 وصنع 2، لعب 18 مباراة في الدوري المصري و4 في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ولعب مع النادي الأهلي 122 مباراة سجل 20 هدفا وصنع 12 ومع سموحة 27 مباراة أحرز 9 وساهم بـ5 أهداف، وشارك خلال مسيرته في 166 مباراة، بواقع 9.739 دقيقة، أحرز 36 هدفا وساهم في21 هدفاً.

أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز في مباراته الأولى

تمكن النجم المصري أحمد عبد القادر، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي قطر من الأهلي، قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز فى لقائه الأول اليوم أمام فريق الشمال، بعد أن استطاع تسجيل هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، وهو هدف المباراة الوحيد، والذي حصد الثلاث نقاط لصالح نادي قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي