عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسم على سبيل الإعارة.. عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرتشوت البلجيكي

المدافع المصري عمر
المدافع المصري عمر فايد

أعلن نادي بيرتشوت البلجيكي، عن انضمام مدافع منتخب مصر الأولمبي عمر فايد، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل انتقال عمر فايد إلى بيرتشوت البلجيكي

حيث أتم نادي بيرتشوت البلجيكي، صفقة التعاقد مع المدافع المصري عمر فايد، قادما من صفوف نادي فنربخشة التركي، لمدة موسم مواحد على سبيل الإعارة، وكان اللاعب قد تم إعارته الموسم الماضي إلى نادي نوفي بازار الصربي، غلى جانب التعاقد مع فلوريان كروجر من نادي جرونينجن.

نادي بيرتشوت يعلن التعاقد مع عمر فايد

أرقام عمر فايد مع نوفي بازار الصربي

انضم عمر فايد إلى نادي نوفي بازار الصربي، مطلع الموسم الماضي، على سبيل الإعارة قادما من صفوف فنربخشة التركي، وخاص مع نوفي بازار 21 مباراة، في مختلف المنافسات، ولكنه لم يستطيع تسجيل أو صناعة أي هدف.

مستقبل عمر فايد مع نادي بيرتشوت البلجيكي

ومن المنتظر ان يصبح عمر فايد أحد الركائز الأساسية في دفاع فريق بيرتشوت البلجيكي، تحت قيادة المدير الفني الهولندي ديرك كاوت، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب، خلال مشاركته رفقة المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

ترتيب نادي بيرتشوت في الدوري البلجيكي

يذكر أن نادي بيرتشوت هو أحد الأندية الصاعدة حديثا إلى دوري الدورجة الأولى في بلجيكا هذا الموسم، ويحتل حتى الآن المركز الخامس عشر في ترتيب المسابقة، برصيد نقطة وحيدة، جمعها من أربع مباريات، بعد أن تعادل في لقاء، وخسر ثلاث.

جاهزية رامي ربيعة لمباراة بوتسوانا

أعلن منتخب مصر، جاهزية رامي ربيعة لاعب خط الدفاع، لمواجهة منتخب بتسوانا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تحيا مصر
رامي ربيعة من لقاء كاب فيردي

وكان قد تعرض رامي ربيعة، لشد خفيف في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء الأمس أمام منتخب بتسوانا، ولكن بعد خضوعه لفحص طبي تبين سلامته وأصبح جاهزًا لمواجهة بتسوانا، والسفر غدًا مع رحلة الفراعنة.

تأكد غياب ثنائي المنتخب عن مباراة بوتسوانا

بينما تأكد غياب كلًا عمر مرموش ومصطفى محمد، بعد تعرضهما للإصابة، حيث يعاني الأول من جزع في الرباط الداخلي للركبة، والأخير تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية.

تابع موقع تحيا مصر علي