عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يُعلن جاهزة رامي ربيعة لمواجهة بتسوانا

تحيا مصر

أعلن منتخب مصر، جاهزية رامي ربيعة لاعب خط الدفاع، لمواجهة منتخب بتسوانا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

جاهزية رامي ربيعة لمباراة بتسوانا 

 

وكان قد تعرض رامي ربيعة، لشد خفيف في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء الأمس أمام منتخب بتسوانا، ولكن بعد خضوعه لفحص طبي تبين سلامته وأصبح جاهزًا لمواجهة بتسوانا، والسفر غدًا مع رحلة الفراعنة.

بينما تأكد غياب كلًا عمر مرموش ومصطفى محمد، بعد تعرضهما للإصابة، حيث يعاني الأول من جزع في الرباط الداخلي للركبة، والأخير تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية.

مباراة مصر وبتسوانا 

وتتجه بعثة منتخب مصر، إلى بتسوانا غد الأحد الموافق 8 من سبتمبر الجاري، لخوض لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين في تمام الرابعة عصر الثلاثاء المقبل الموافق 10 من الشهر الجاري.

مباراة مصر وكاب فيردي

واستهل المنتخب الوطني، مشواره بالتصفيات، بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب منتخب كاب فيردي.

تفاصيل أهداف منتخب مصر أمام كاب فيردي 

سجل أهداف المنتخب بالأمس كل من رامي ربيعة، بعد متابعة لعرضية متقنة من أحمد سيد زيزو، والثاني سجله عمر مرموش، الذي استقبل تمريرة سحرية من مصطفى محمد،  بعد أن وجد نفسه منفردًا بحارس كاب فيردي، ثم اختتم البديل إبراهيم عادل، حفلة الأهداف بالأمس، بتسجيله الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وتسيد المنتخب، اللقاء بالأمس وبالتحديد في الشوط الأول، الذي قدم خلاله اللاعبون أداءًا قويًا، نتج عنه التقدم بهدفين دون رد.

 

وخلال الشوط الثاني تراجع أداء الفراعنة، لكن اللاعبون تمكنوا من الحفاظ على الهدفين، وفي الأخير سجلوا الهدف الثالث عن طريق إبراهيم عادل، الذي حل بديًلا خلال أحداث النصف الثاني من المباراة، كما أن محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني، استطلع الخروج بشباك نظيفة من المباراة، بالرغم من محاولات لاعبي كاب فيردي، لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي