عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: تصريحات حسام حسن تستفز الأندية والجميع خلف منتخب مصر

تحدث وائل جمعة، نجم الأهلي السابق عن فوز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، أمام منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، يستعرض تحيا مصر تصريحات وائل جمعة بشأن تصريحات حسام حسن. 

وائل جمعة الجميع يدعم منتخب مصر بقيادة حسام حسن

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية، إن الجميع يدعم حسام حسن ومستغرب من النبرة التي تستفز بعض الأندية في تصريحات المدير الفني لـ منتخب مصر، مشيرًا أن حسن يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الإعلام، وبعض التصريحات التي يطلقها المدير الفني لـ منتخب مصر تؤثر بالسلب على المنتخب الوطني وتزيد من غضب الأندية في الدوري المصري. 

وائل جمعة يطالب العميد بالتوازن في التصريحات الإعلامية 

وطالب وائل جمعة من الجهاز الفني لـ منتخب مصر بالتوازن في التصريحات الإعلامية، مشيرًا أن الجميع يلتف حول الجهاز الفني للمنتخب الوطني، والمنتخب يحقق نتائج جيدة تحت قيادة التؤام حسام وإبراهيم حسن.  

حسام حسن 

حسام حسن هناك بعض الأندية لاتريد الفوز للمنتخب مصر 

وائل جمعة وكان حسام حسن صرح بان هناك بعض الاندية لاتريد الاستقرار والفوز لـ منتخب مصر، ولاترغب في وجوده على رأس الجهاز الفني للمنتخب.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية و تقام مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر، ويستضيف ملعب بوتسوانا الوطني مواجهة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تبث مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل في تمام الرابعة عصراً وتبث مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمد الشامي، عمر مرموش.

تابع موقع تحيا مصر علي