عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيقات تتوصل إلى ملابسات مصرع شقيقين إثر انهيار جدار بأسوان

تنقيب
تنقيب

توصلت التحقيقات إلى ملابسات مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان، قبل أن يتم نقلهما إلى المشرحة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

التحريات حول مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان


كشفت التحريات التي أجرتها الجهات الأمنية حول مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان، أن المتوفيان انهار حائط عليهم أثناء قيامهم بعملية تنقيب غير قانونية بحثًا عن آثار، ما أدى إلى انهيار جدار عليها ليتوفيا في الحال قبل نقلهما إلى المستشفى.

وتبين من خلال التحريات أيضا، أن الشقيقين ضحايا انهيار منزل هم إبراهيم زين العابدين عبدالله 45 عام، وعزب زين العابدين عبدالله 42 عام وتم نقلهم إلي مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف جهات التحقيق.

مكان وقوع حادث مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان

كما تبين أن حادث مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان، وقع في منطقة الشيخ هارون بمحافظة اسوان ،حيث كان الشقيقان يعملان على حفر للبحث عن اثار، وتم نقلهم إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية واقعة مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان

وتعود تفاصيل واقعة مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان، عندما عندما تلقي غرفة النجدة بمحافظة أسوان، بلاغاً بمصرع شقيقان اثر انهيار جدار منزل عليهم، وتم نقلهم إلي المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد خيم الحزن على أسرة الشابين وتعالت صرخات الأسرة والأهل والجيران بسبب مصرع الشقيقين بطريقة غير متوقعة نتيجة انهيار جدار عليها، في منطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وظروفه.

تم تحرير محضر مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان، و تم إخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال مصرع شقيقين إثر انهيار جدار المنزل عليهم بأسوان، حيث أمرت بالتحفظ على جثماني المتوفيان تحت تصرفها إلى حين استخراج تصاريح الدفن اللازمة، وأمرت بسرعة جمع التحريات لكشف ملابسات حادث مصرعهما أسفل جدار.

تابع موقع تحيا مصر علي