عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاولوا يعملوا خير.. مصرع 3 أشخاص صعقا بالكهرباء في أسوان

جثث
جثث

شهدت قرية الحصايا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، واقعة مأساوية بمصرع 3 أشخاص في ماس كهربائي أثناء محاولتهم إنقاذ شخص، آخر.

تفاصيل مصرع 3 أشخاص إثر ماس كهرباء بأسوان

كان ضحايا الماس الكهربائي في محافظة أسوان، يحاولون إنقاذ عامل أثناء تأدية عمله في داخل غطاس مياه  قرية الحصايا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، قبل أن يتعرضوا للصعب بالكهرباء الموجود في داخل الغطاس بسبب وجود ماس كهربائي، ليلقوا مصرعهم قبل وصولهم إلى المستشفى.

حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم صعقا بالكهرباء، فيما وإصابة آخر بقرية الحصايا، بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وعلى الفور تم نقلهم مستشفى النيل التخصصي لكنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة ليتم نقلهم إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية واقعة مصرع 3 أشخاص إثر ماس كهرباء بأسوان


تعود بداية واقعة مصرع 3 أشخاص إثر ماس كهرباء بأسوان عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى النيل التخصصي 3 أشخاص لقوا مصرعهم صعقا بالكهرباء بقرية الحصايا ولفظوا أنفاسهم الأخيرة قبل وصولهم إلى المستشفى، وتم نقلهم إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة لكشف ملابسات مصرع 3 أشخاص بصعق كهربائي، تبين أنه أثناء محاول 3 أشخاص إنقاذ شخص كان يؤدي عمله في غاطس مياه  تفاجئ الثلاثة بوجود ماس كهربائي بالغاطس ليتوفي اثنين وإصابة أحدهم ليصل عدد المتوفين إلي 3 أشخاص.

 وتم نقل الجثث إلي المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة وعرض جثامين الضحايا علي الطبيب الشرعي لمعرفة السبب الحقيقي فى الوفاة، قبل استخراج تصاريح الدفن لهم وتسليمهم إلى ذويهم.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في شجار بالأسلحة في أسوان

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء شهدت محافظة أسوان حادثة مأساوية نتيجة شجار بالأسلحة بين عائلتين قرية الرغامة البلد التابعة لمدينة كوم أمبو شمال المحافظة الواقعة في جنوب البلاد، نتج عنها مصرع وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من الجسد، حيث لقي شخصين مصرعهما قبل نقلهم إلى المستشفى فيما أصيب شخص ثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي