عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت الارتباط به.. مد أجل الحكم على قاتل ابنة خالته في أسوان

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

قررت دائرة الجنايات بمجمع محاكم أسوان الابتدائية، تأجيل الحكم على قاتل ابنة خالته بطلق ناري بعد رفضها خطبته، إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل، لعدم اكتمال سماع أقوال جميع شهود العيان حول الواقعة.

تفاصيل محاكمة المتهم بقتل ابنة خالته في أسوان

ومن المقرر خلال الجلسة المقبلة أن تستمع هيئة القضاة المسئولين عن دائرة الجنايات التي تنعقد يوم 15 أكتوبر الجارى، لأقوال الطبيب الشرعي وضباط المباحث الذين أجروا التحريات، وسماع أقوال شاهد الإثبات الثاني.

وتنتظر والدة الفتاة المكلومة الحكم على قاتل نجلتها، الذى أطلق على نجلتها العيار النارى لتلفظ أنفاسها الأخيرة دون رحمة، وتحقيق هيئة القضاء المصرية العدل فى أخذ حقها بالقانون.

تفاصيل مقتل فتاة أسوان على يد ابن خالتها

وتعود تفاصيل الواقعة عند الأول من ديسمبر فى لعام 2023، قرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، عندما لقيت فتاة شابة مصرعها على يد ابن خالتها الذى أطلق عليها طلقا ناريا مما أدى إلى وفاتها وذلك لأنه كان يريد خطبتها، لكنها وافقت على الخطبة لشخص آخر وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقت الأجهزة المعنية في أسوان بلاغا وقتذاك يفيد بمصرع شابة إثر إصابتها بطلق ناري بعد أن قام بإطلاق النار داخل منزلها لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال، وانتقلت الجهات الأمنية إلي مكان الحادث لعمل التحريات الأولية وتبين أن ابن خالتها قتلها لرفضها الارتباط به، وخطبتها لشخص آخر، وأن المتوفاه تدعى صابرة.ع.أ 18 سنة من قرية المعمارية بمدينة البصيلية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تفاصيل التحقيقات في قضية مقتل فتاة أسوان على يد ابن خالتها

وباشرت النيابة العامة في أسوان التحقيقات في القضية، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم ابن خالة المجني عليها، الذى أطلق عليها طلقا ناريا مما أدى إلى وفاتها وذلك لأنه كان يريد خطبتها، لكنها وافقت على الخطبة لشخص آخر.

وقررت النيابة العامة في أسوان إحالة القضية لمحكمة الجنايات المختصة لمحاكمة المتهم عما أسند اليه من اتهامات وباشرت محكمة جنايات أسوان جلسات القضية حتى أصدرت قرارها المتقدم بتأجيل القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي