عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي جسديا على ربة منزل في جنوب القاهرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة، تأجيل محاكمة متهم بالتعدي الجسدي، على ربة منزل وتحسس جسدها في منطقة حلوان لجلسة 24 سبتمبر.

تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على ربة منزل في حلوان

أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه في يوم 3 مارس 2024 بدائرة قسم حلوان، قام بلمس أجزاء حساسة من جسد ربة منزل أثناء جلوسها داخل ميكروباص، حيث أوضح أمر الإحالة، أن المتهم حاول التحرش بالفتاة عدة مرات وبعدها وقعت مشادة كلامية بينهما.

وأكد مجري التحريات، صحة الواقعة وان المتهم حاول الهرب بعد الواقعة، ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وترحيله إلى النيابة العامة التي أصدرت قرار إحالته للجنايات والتي أصدرت قرارها السابق بتأجيل القضية.

السجن المشدد 3 سنوات للمتهم بهتك عرض فتاة الخليفة

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد حسني العالم وعضوية المستشارين محمد عبدالمنعم بركات ومحمد سامي عصر بحضور محمد حسن جبريل وكيل النيابة بأمانة سر ممدوح غريب ومحمد شحاتة، حكمها بمعاقبة متهم بهتك عرض فتاة في منطقة الخليفة، بالسجن ‏المشدد 3 سنوات.

وكشف، أمر الإحالة، الصادر من النيابة العامة، أنه في يوم 6 مايو 2023 بمنطقة الخليفة، لمس المتهم أجزاء حساسة من جسد فتاة أثناء سيرها بالطريق العام، ووقعت مشادة كلامية بينهما فتعدى عليها المتهم بالضرب، حيث أكد مجري التحريات، أن كاميرات المراقبة كشفت تفاصيل التعدي على الفتاة وتم ضبط المتهم وتقديمه إلى العدالة والتي أصدرت قرارها السابق.

حكم جنايات القاهرة على المتهم بالشروع في قتل صديقه

كما  قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بالشروع في قتل صديقه بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب بمنطقة السلام.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بإصابة سائق بطعنة من سلاح أبيض، مطواة"، بمنطقة السلام، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وتبين أن سائق صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي قررت إحالة المتهم لمحكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند اليه.

تابع موقع تحيا مصر علي