عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الاستئناف تؤيد حبس كروان مشاكل وتلغي عقوبة أنجي حمادة بقضية فيديو المطبخ

كروان مشاكل وأنجي
كروان مشاكل وأنجي

أيدت محكمة الاستئناف حبس كروان مشاكل، وإلغاء عقوبة أنجي حمادة مع تغريمهما 100 ألف جنيه بقضية فيديو المطبخ.


نظر الاستئناف على حبس كروان مشاكل وأنجي حمادة

ونظرت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر، استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة، على حكم حبسهما سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة، وذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ إنجي حمادة، و" كروان مشاكل" ، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

القبض على كروان مشاكل وأنجي حمادة

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل، بعدما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

وفي وقت سابق، حددت نيابة الشئون المالية والتجارية جلسة 19 مايو الماضي لنظر جلسات محاكمة كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة لاتهامهم بنشر مقطع فيديو فاضح شهير بـ فيديو المطبخ بعدما أحالت جهات التحقيق كروان مشاكل للمحاكمة لاتهامه والإعلامية إنجي حمادة ببث مقطع فيديو خادش للحياء.

أقوال أنجي حمادة على فيديو المطبخ مع كروان مشاكل

 

وكانت أنجي حمادة، قد أوضحت أنها متزوجة عرفي من كروان مشاكل، وأنها صورت مقطع الفيديو كنوع من أنواع التصوير الطبيعي بين الأزواج، ولكنها تفاجأت بعد ذلك بانتشار الفيديو بصورة واسعة ولا تعلم من الذي نشره، ثم تفاجأت بباب منزلها فيما بعد يطرق وعندما فتحت وجدت رجال الأمن جاؤوا من أجل القبض عليها بسبب هذا المقطع ثم هرعت إلى المطبخ وقامت بجرح يده ليتم نقلها إلى المركز الطبي وبعدها يتم القبض عليها بعد تحسنها بتهمة نشر الفسق والفجور.

ولفتت أنجي حمادة، أنها تعاني من مرض السرطان وتخاف الله لذلك لم تقم بنشر تلك الأنواع من الفيديوهات ولا تعلم من الذي نشر هذا المقطع.

تابع موقع تحيا مصر علي