عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل كروان مشاكل بعد تعديه على شقيقه وزوجته

كروان مشاكل
كروان مشاكل

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل كروان مشاكل بعد القبض عليه في وقت سابق بسبب تعديه على شقيقه الأكبر وزوجته، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل إخلاء سبيل كروان مشاكل

قررت جهات التحقيق بالقاهرة إخلاء سبيل موكلها التيك توكر كروان مشاكل في اتهامه بالتعدي على شقيقه وزوجة شقيقه بمنطقة حدائق القبة لخلافات أسرية نشبت بينهما، وذلك عقب للتصالح مع الطرف الثاني، وعليه تقرر إخلاء سبيل شقيق كروان مشاكل وزوجته من سرايا النيابة، حسب ما أعلنته المحامية هدى العسال.

كما قررت محكمة مستأنف القاهرة، قبول استئناف كروان مشاكل على حكم حبسه شهرين لاتهامه بسب المحامي سامح قناوي عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي والتهديد بخطفه، وهي التهمة التي سبق وتم الحكم بها على كروان مشاكل بالحبس لمدة شهرين من محكمة الجنح، وبالاستئناف على الحكم قررت محكمة مستأنف الأميرية ببراءة كروان مشاكل.

وكان المحامي سامح القناوي، قد حصل على حكم من محكمة جنح حدائق القبة المنعقدة في محكمة الأميرية، بمعاقبة أحمد علي وشهرته التيك توكر كروان مشاكل بالحبس لمدة شهرين، في الجنحة رقم 12160 سنة 2023.

القبض على كروان مشاكل

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على التيك توكر كروان مشاكل بحدائق القبة، في اتهامه بالتعدي على شقيقه وزوجته، بواسطة آلة حادة.

وكانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من الشقيق الأكبر لـ كروان مشاكل يتهمه بالتعدي عليه وزوجته بالضرب بآلة حادة، بسبب خلافات نشبت بينهما، بسب التيك توك، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق، قبل أن يتم إطلاق سراحه.

حبس كروان مشاكل وأنجي حمادة سنة 


وفي وقت سابق، كانت محكمة الجنح الاقتصادية، قد أصدرت حكمها علي المتهمة سماح مصطفي والمعروفة بـ "أنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشه للحياء بالحبس سنة لكل منهما والغرامة 100 ألف جنيه، حيث كان قد تم الحكم على كروان مشاكل غيابيا بسب عدم حضوره لجلسة المحاكمة، حيث شهدت المحكمة الاقتصادية في القاهرة نهاية الشهر الماضي تغيب كروان مشاكل والإعلامية أنجي حمادة عن حضور أولى جلسات محاكمتهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي